العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

"خدمة المجتمع" بجامعة البحرين يلتقي أكاديمية "سيسكو" ومعهد البحرين

الصخير ـ جامعة البحرين  

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة البحرين مؤخراً لقاء مع ممثلين عن أكاديمية "سيسكو" التعليمية الإقليمية، وعن معهد البحرين للتدريب بمقر الجامعة في الصخير، وذلك ضمن جهوده المتواصلة لتوثيق علاقات التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية.

وتضمن اللقاء، الذي ترأسه نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين علي منصور آل شهاب، حديثاً مفصلاً حول البرامج التي تقدمها أكاديمية "سيسكو" التعليمية الإقليمية، وأهميتها وفائدتها لطلبة الجامعة والمجتمع بشكل عام.

و قال آل شهاب "إن وحدة أهدافنا - وهي خدمة المجتمع - هي ما جمعتنا اليوم مع أحد أهم الأكاديميات إقليميا، وأن تعزيز جميع المهارات لدى الطالب تأتي بهدف أن يكون خريج جامعة البحرين عنصرا منافسا في سوق العمل وهذا من صميم أهداف جامعة البحرين"، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا اللقاء.

كما اقترح آل شهاب أهمية تقديم "عرض تعريفي"، حول برامج الأكاديمية لتعم الفائدة.

وأوضح مدير أكاديمية سيسكو الإقليمي لدول الخليج وباكستان وأفغانستان، وليد عيسى، الأنواع المتعددة للمناهج التي تتبعها الأكاديمية، كما أوضح الخطط والوسائل والطرق التي يمكن من خلالها التعاون مع المركز وسبل التعاون التي تمكن الجانبين من تحقيق الفائدة القصوى لطلبة الجامعة والمجتمع، كما أوضح عيسى أنَّ البرامج التي تقدمها الأكاديمية غير ربحية، وأنها تعد الطلبة لسوق العمل، وأنَّ طلبة الأكاديمية يلقون قبولا كبيراً في مختلف دول العالم.

حضر اللقاء مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر مريم جكنم، ومدير مكتب الإرشاد المهني نائل العنيس، وعدد من موظفي المركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً