العدد 3910 - الثلثاء 21 مايو 2013م الموافق 11 رجب 1434هـ

ولي العهد يؤكد سعي البحرين المستمر لتحقيق مزيد من الإصلاحات التي توفر الحياة الكريمة لكل مواطن بحريني

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة سعي البحرين المستمر لتحقيق مزيد من الإصلاحات التي توفر الحياة الكريمة لكل مواطن بحريني، في ظل مرجعية ميثاق العمل الوطني الذي يجسد رؤية شاملة أجمع عليها الشعب البحريني.

وأضاف سموه أن ما شكلته محطة ميثاق العمل الوطني من انطلاقة استخلصت المعاني السامية التي يجمع عليها البحرينيون تَمْثل كرؤية راسخة تنير الطريق لمواصلة ما بدأنا به معاً بإصرارٍ على تحقيق مصلحة البحرين العليا الجامعة ، و التي يؤكد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه أننا لن نحيد عن مسارها.

وعبر سموه خلال لقائه اليوم الأربعاء (22 مايو / أيار 2013) بقصر الرفاع لسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي، عن ارتياحه للمستوى المتقدم الذي تشهده العلاقات الثنائية وأطر الصداقة البحرينية الأمريكية، التي امتدت عبر سنوات طويلة، وانعكست على مختلف أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين.

ودعا صاحب السمو الملكي ولي العهد إلى إيجاد مزيد من فرص التعاون بين البلدين الصديقين، وتعزيز العلاقات الثنائية . مؤكداً سموه أهمية الاستفادة من الخبرات والمكاسب التي حققتها كل من البحرين والولايات المتحدة، لتنعكس إيجاباً على مجالات التنسيق في مختلف الميادين.

من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص وتطلع الولايات المتحدة إلى دعم كل ما من شأنه توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:59 ص

      ياصاحب السمؤ

      نريد زايادة في الرواتب واسقط القروض هدا طلب صعب ياصاحب السمؤ مو صعب ابدآ ؟

    • زائر 1 | 9:14 ص

      ج ع م

      الشعب البحريني المستضعف المسكين لا حول له ولا قوة سوى النصر و الفرج من رب العالمين و من دعم شعوب العالم لا من القيادة الاميركة او غيرها

اقرأ ايضاً