العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

البلوشي ترعى حفل افتتاح فعالية «لحاف البحرين»

أكدت وزيرة التنمية فاطمة محمد البلوشي، أن إطلاق وزارة التنمية الاجتماعية لمبادرة مشروع «وحدة وحده» في العام 2011 بهدف تعزيز الوحدة الوطنية يبن أبناء الوطن البحرين، كان هناك يقين بأن الحملة ستستقطب فئات المجتمع البحريني، بما فيها الجاليات العربية والأجنبية المقيمة على أرض البحرين، التي تكن كل الود والتقدير والمحبة للبحرين.

جاء ذلك خلال رعايتها لحفل افتتاح فعالية «لحاف البحرين Bahrain Quilt»، الذي تنظمه جمعية النساء الأميركيات في مركز عيسى الثقافي، حيث قامت الجمعية بمخاطبة جميع الجهات الأهلية والحكومية للمشاركة بقطع فنية تبرز الهوى البحريني والمشاعر الوطنية، وجاءت مشاركة نحو 90 جهة بقطع فنية من القماش المطرز والمرسوم، ليتم تشكيلها على هيئة «لحاف» كعمل فني ابتكاري مميز، سيتم عرضه في مجمع سيتي سنتر على مدى أسبوعين.

وأكدت البلوشي إن دعوة الوزارة للمنظمات الأهلية للتقدم لبرنامج المنح المالية بمشروعاتها التنموية رافقتها الدعوة أيضاً للمشاركة من قبل هذه المنظمات في الحراك الوطني، فكانت مشاركة جمعية النساء الأميركيات بهذا المشروع الرائد والمميز في فكرته المعبرة عن العديد من المعاني الإنسانية التي تعكس رؤيتنا وتحقق أهدافنا من وراء هذه الحملة.

وعبرت الوزيرة عن سعادتها بما أنجزته جمعية النساء الأميركيات من عمل فني رائع مقدرة حجم الجهد المبذول، سواء من قبل المنظمين أو المشاركين.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً