العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

للظفر بخدمات إيسكو

الريال يتنازل عن 2 من نجومه

كشفت آخر التقارير الرياضية الخميس أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق مبدئي مع مواطنه نادي ملقة للتعاقد مع نجمه الصاعد إيسكو مقابل 20 مليون يورو بجانب التنازل عن لاعب «الميرينغي» خوسيه كاليخون والناشئ خيسي رودريغز.

ووفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية فإن هذا الاتفاق تم التوصل اليه خلال اجتماع بين مسئولي الناديين المدريدي والأندلسي بملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.

حضر الاجتماع والد إيسكو ووكيل أعماله ومحاميه وأفراد مجلسي إدارة الناديين، وقد رصدتهم وسائل الإعلام المحلية داخل سيارة واحدة بالقرب من معقل النادي الملكي.

ورفض الريال سداد الشرط الجزائي بعقد أفضل لاعب صاعد في أوروبا العام الماضي والمقدر بـ35 مليون يورو، ليكتفي بعرض 20 مليون بجانب الاستغناء عن أحد لاعبيه لملقة، وحددت هويته بكاليخون الذي ستتقلص فرصته في المشاركة بالقميص الأبيض مستقبلا بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، ومن الممكن أيضا إدراج اسم ناشئ الريال خيسي رودريغز في الصفقة.

ويطالب فلورنتينو بيريز مندوبي الريال بإتمام صفقة إيسكو (21 عاما) في أقرب وقت ممكن لتكون بمثابة أول صفقة جاهزة للموسم المقبل في انتظار وصول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات إيسكو (21 عامًا) الذي توج بجائزة الفتى الذهبي لعام 2012 لأفضل لاعب شاب في أوروبا، وتحديدًا مانشستر سيتي الانجليزي الذي اقترب أيضا من التعاقد مع مدرب ملقة التشيلي مانويل بيليغريني.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً