العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

سمو الشيخ محمد بن مبارك يستقبل جميله محمود الفائزة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، جميلة محمود الفائزة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الأولى 2011-2012م.

وهنأ سموه جميلة محمود بمناسبة فوزها بالجائزة مرحبا بها في مملكة البحرين ومتمنيا لها طيب الإقامة .

من جانبها قدمت جميلة محمود الشكر ل نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، على ما لقيته من ترحيب واهتمام مؤكدة أنها تعتبر هذه الجائزة الغالية وساما إنسانيا تعتز وتفتخر به لما تمثله من قيم إنسانية نبيلة وتأكيدا على تقدير كل من يسعى لخدمة الإنسانية ويسير على نهج الأمير الراحل طيب الله ثراه .

وكانت جميله وصلت يوم أمس إلى مملكة البحرين إذ كان في استقبالها وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي والأمين العام لجائزة عيسى لخدمة الانسانية علي عبدالله خليفة والأمين العام المساعد منصور محمد سرحان.

وسيقام حفل تسليم الجائزة تحت الرعاية الملكية السامية لملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمركز عيسى الثقافي يوم الأحد ( 26 مايو / أيار 2013) تخليدا لذكرى الراحل الكبير المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً