العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

إصابة شاب بحريني في حادث مرور بتقاطع البلاد القديم

أضرار بليغة لحقت بإحدى السيارتين المشتركتين في الحادث
أضرار بليغة لحقت بإحدى السيارتين المشتركتين في الحادث

أصيب شاب بحريني، أمس الثلثاء (28 مايو/ أيار2013) بإصابات متفرقة إثر تصادم مركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية المؤدية إلى قرية الخميس والبلاد القديم. وفتحت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

وعن تفاصيل الحادث، قالت المواطنة إيمان مكي: «كانت الإشارة الضوئية حمراء للمسار الذي نحن فيه عندما فوجئنا بتجاوز سيارة من أمامنا يقودها تركي، وصادف ذلك عبور شاب بحريني بسيارته ما أدى لاصطدامهما معاً، وأسفر ذلك عن إصابة الشاب بإصابات متفرقة، ولقد قمت بتثبيت وضعه الصحي لحين وصول سيارة الإسعاف حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج».

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:42 ص

      احس ان ادارة المرور اكثر شي يهمها جمع فلوس المخالفات فقط .

      اليوم عند تقاطع السوق المركزي الاشارة حمرة وبدينا نمشي الا واحد اسيوي طالع علينا بسيارته والاشارة حمرة .... هذا شلون اخد رخصة سياقة من يتحمل نتيجه هذه الاخطاء .

    • زائر 2 | 12:16 ص

      الى متى؟؟

      الى متى السكوت يا الادراة العامة للمرور؟
      الرجاء من صحيفة الوسط ارسال صوتنا نحن تعبنا ونحن نتكلم.
      لقد كثرت خلال الاونة الاخيرة حوادث السير وجلها مميتة والسبب واضح هو عدم تطبيق قواعد المرور من قبل السواق وبالاخص الوافدين والمقيمين واكتسب ابناء الوطن هذه العادات الخاطئة واختطلط كل شيء.
      اذا لم تتحرك الادراة العامة للمرور على وقف التجاوزات الخطيرة في السياقة وتكثيف حملات الضبط والرصد فستصبح السياقة في البحرين خلال سنة الى سنتين كالسياقة الفوضوية كما هو حاصل في بعض الدول العربية.

    • زائر 1 | 10:43 م

      للأسف . .

      جفت الحادث أنا ، للأسف كان غبي جدًا . . هذي نتيجة عدم الإنتباه. سألت ابناء المواطنة عن سلامتهم وأفادوا بانهم على ما يرام.

اقرأ ايضاً