العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء: البحرين بلد مستقل ولا نسمح بالتدخل في شئونه

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين هي بلد له استقلاليته وسيادته والتدخل في شئونه الداخلية مرفوض ولن نسمح به أبداً. وقال سموه «أية مشكلة ستجد طريقها للحل داخل البيت الوطني».

ولفت سموه إلى أن «البرلمان لدينا ممثل للشعب وطموحاته وهو المتحدث باسمه، لذا توجيهاتنا مستمرة بالتعاون المطلق مع السلطة التشريعية والاستماع لملاحظات النواب والعمل وفق ما تتيحه الموارد على تنفيذها، لأنها نابعة من احتياجات المواطن البحريني».

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح يوم امس الاحد (2 يونيو/ حزيران 2013)، لعدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وخلال اللقاء لفت صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن التواصل بين المواطنين ومعهم ضرورة، وهو اليوم له أهميته أكثر من أي وقت مضى في ظل مساعي البعض لشق الصف والتأثر على تماسك الوحدة الوطنية.

وشدد سموه على ضرورة أن يضطلع الإعلام بدوره في تكريس هذه القيم في المجتمع وتفويت الفرصة أمام مساعي الفرقة ودحض الافتراءات التي يحاول البعض ترويجها للتقليل من انجازات البحرين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن «اهتماماتنا منصبة على المواطنين وتحقيق أمنهم واستقرارهم وتحسين مستويات معيشتهم باعتبارها أولوية لا تسبقها أولوية»، وشدد سموه على ضرورة ألا يشعر المواطن بأي فراغ في المسئولية في الوزارات يؤثر على انسيابية إجراءاته ومعاملاته وجودة خدماته وسرعة انجازها، وهذا يتطلب سد فراغ المسئولية عند السفرات الرسمية لضمان استمرارية وتيرة الخدمة الحكومية بنفس المستوى والسرعة في الانجاز.

العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً