العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

الظهراني يؤكد على أهمية التعاون البرلماني والاقتصادي مع اليابان

مستقبلاً وفد جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية

رئيس مجلس النواب مستقبلاً رئيس وأعضاء جمعية الصداقة البحرينية اليابانية
رئيس مجلس النواب مستقبلاً رئيس وأعضاء جمعية الصداقة البحرينية اليابانية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، على أهمية التعاون التشريعي والاستثماري والاقتصادي مع إمبراطورية اليابان، منوهاً بالعلاقات المتنامية بين البلدين، ومشيداً بالمستوى الطيب الذي وصلت إليه.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأحد)، نائب رئيس وأعضاء جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية، بحضور عضو مجلس الشورى نانسي خضوري، ونائب رئيس الجمعية ناصر العريض، نائب رئيس شركة يوكوجاوا الشرق الأوسط يوسوكي سيكيجوشي، المدير العام لشركة ديوا فرع البحرين توشوهيكو سايتو، ونبيل أجور وأنوب كيولرام.

منوهاً الظهراني بأهمية التعاون التشريعي، وكذلك الاستثماري والاقتصادي بين البلدين بما يسهم في تحقيق تطور شامل وفاعل في العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جانبه، عبر العريض عن امتنانه للاستقبال، مشيداً بتنامي العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مؤكداً على أن ازدهار هذه العلاقات وبهذه الوتيرة المتسارعة ما كان ليأتي لولا الزيارة التاريخية التي قام بها العاهل لليابان العام الماضي، والذي تبعه تأسيس ثم زيارة وفد من الجمعية اليابانية البحرينية للتعاون الاقتصادي، ومن ثم تنامي التواصل والتعاون الاقتصادي بين الجانبين البحريني والياباني في مجالات كثيرة ومتنوعة، ومنها صناعة الأدوية والحديد وغيرها.

إلى ذلك، أكد نائب رئيس شركة يوكوجاوا وزميله المدير العام لشركة ديوا فرع البحرين على أنه من أهم أسباب إنشاء مكاتب لشركاتهم في البحرين هو الدعم اللامحدود الذي لمسته الشركات اليابانية والتسهيلات الكبيرة التي حظيت بها من حكومة البحرين ومؤسساتها المختلفة، فضلاً عن الثقافة العالية والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الشعب البحريني مما وفر البيئة الصالحة والمشجعة للاستثمار في البحرين، معربين وزملاؤهما أعضاء الجمعية عن سعادتهم للعمل في البحرين ضمن هذه الأجواء المميزة والمحفزة للاستثمار.

العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً