العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

"الغرفة" تنظم غداً لقاءات ثنائية مع وفد طبي ألماني

السنابس – غرفة تجارة وصناعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يقوم وفد الماني يمثل قطاع شئون الرعاية الصحية والأجهزة الطبية بزيارة الى مملكة البحرين يجري خلالها مباحثات ولقاءات مع المسئولين في غرفة تجارة وصناعة البحرين وممثلي القطاع الطبي والصحي في المملكة.

وأوضح القائم باعمال الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل عبدالرحمن آل محمود بأنه ستعقد في اطار هذه الزيارة لقاءات ثنائية للوفد الالماني الزائر مع الفعاليات البحرينية المعنية والمختصة وذلك في تمام الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً يوم غدٍ الثلثاء (4 يونيو/ حزيران 2013) ، في قاعة المجلس ببيت التجار.

ويمثّل الوفد الذي يضم 14 شخص يمثلون قطاع الرعاية الصحية بألمانيا، عدد من الشركات الألمانية المتخصصة بالتكنولوجيا الطبية والرعاية والخدمات الصحية، ستتركز المناقشات في هذه اللقاءات الثنائية حول أحدث المعدات والأجهزة الطبية المصنوعة في ألمانيا، وفرص الاستثمار في هذا المجال.

واضاف نبيل آل محمود بأن هذه الاجتماعات فرصة لفتح قنوات اتصال مباشرة بين رجال الأعمال البحرينيين ونظرائهم من أعضاء الوفد الالماني خاصة في مجال الصحة والمعدات الطبية، ودعا الفعاليات الاقتصادية والتجارية المهتمة الى حضور هذه الاجتماعات التي سوف تعقد مع الوفد التجاري الالماني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً