العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

وزير "الصناعة" يستقبل القنصل الفخري للبحرين في هونغ كونغ

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (3 يونيو/ حزيران 2013) واي. سي. شاو Dr. Y C Chow القنصل الفخري لمملكة البحرين في هونغ كونغ ، وذلك بحضور كلٍ من إيفان بام Mr. Ivan Pam نائب القنصل ، و أوسكار شاو Oscar Chow ، والسيدة أوليفيا جينغ Ms. Olivia Cheung.

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن إشادته البالغة بالجهود المتميزة التي يبذلها القنصل الفخري لمملكة البحرين في هونغ كونغ ودوره اللافت في تعزيز العلاقات الإقتصادية المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين بشكل عام وهونغ كونغ بشكل خاص ، إضافة إلى جهوده في الترويج للفرص الإستثمارية في مملكة البحرين وإستعراض البيئة الإقتصادية الجاذبة للإستثمارات بمختلف أحجامها وانواعها ، مشيراً في هذا الصدد إلى الدور الكبير الذي تلعبه الزيارات المتبادلة بين المسئولين ورجال الأعمال من كلا البلدين للآخر ، مما يحقق النمو المطلوب في هذه العلاقات ، وإنعكاسها بالتالي على حجم المبادلات التجارية والتعاون الإقتصادي المشترك بين الجانبين.

وفي هذا الصدد أعرب واي. سي. شاو عن بالغ شكره وتقديره لوزارة الصناعة والتجارة والوزير على كافة الجهود التي يبذلها في سبيل الترويج لمملكة البحرين كبوابة للأعمال في المنطقة ، وفتح الآفاق الواسعة أمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم لإتخاذ البحرين مركزاً لمشاريعهم وأعمالهم في المنطقة ، مشيراً في هذا الصدد إلى حرصه الدائم على تعزيز هذا التوجه عبر البرامج التي يقوم بها في هونغ كونغ والتي من شأنها استكمال جهود الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في هذا الجانب الهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً