العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

الملك يؤكد أهمية تبادل الخبرات بين البحرين والهند

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اهمية الزيارات المتبادلة بين المسئولين في مملكة البحرين وجمهورية الهند وتبادل الخبرات ودعم دور القطاع الخاص لتعزيز التعاون الثنائي المشترك في المجالات الصناعية والاقتصادية والتجارية.

استقبل جلالته في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (4 يونيو/ حزيران 2013)، وزير الدولة للشئون الخارجية بجمهورية الهند الصديقة، إي أحمد، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير الضيف، مشيدا بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين وهي علاقات قديمة وتاريخية قائمة على الاحترام والتنسيق المشترك وبالاتفاقيات الموقعة التي اسهمت في تعزيز اوجه التعاون في العديد من المجالات، مشيرا جلالته الى ان حركة التبادل التجاري بين البلدين بدأت منذ بدايات القرن الماضي وازدهرت بفضل حرصهما على تنمية وتطوير هذا التعاون لما فيه خير وصالح شعبيهما الصديقين.

كما أثنى جلالة العاهل على دور الجالية الهندية في مملكة البحرين وإسهاماتها الطيبة في حركة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة في جميع القطاعات.

واستعرض جلالة الملك مع الوزير الهندي عددا من التطورات السياسية والمستجدات الراهنة التي تشهدها الساحتان الاقليمية والدولية.

وكلفه جلالته بنقل تحياته الى رئيس جمهورية الهند وتمنياته للشعب الهندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً