العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

مدن: إصابة مهدي عاشور ليست خطيرة

طالب بوجود سيارة إسعاف في المباريات

أكد مدير فريق كرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن الاصابة التي تعرض لها لاعب الفريق مهدي عاشور ليست خطيرة بعد عودة كتف اللاعب إلى وضعه الطبيعي اثر الفسخ الذي تعرض له.

وقال: «خطورة الاصابة كانت في الفسخ في كتف اللاعب ولكن بعد الاسعافات الأولية وعودة الكتف إلى وضعه الطبيعي وعرض اللاعب على المستشفى فإن الأمور والحمد لله كانت طبيعية وزالت الخطورة».

وأضاف «اللاعب بحاجة حاليا إلى جلسات علاج طبيعي لعدة أيام من أجل الشفاء التام من الفسخ الذي أصابه».

وبين مدن أن اصابة مدن تنظم إلى الاصابات المتعددة التي تعرض لها لاعبو الأهلي في الدورة السداسية وبطولة الدوري وهو ما يؤثر على مسيرة الفريق.

على الصعيد نفسه طالب مدن بضرورة تواجد سيارة الاسعاف في مباريات دوري السلة في ظل الاصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعبون.

وقال: «لا يعقل أن تلعب المباريات دون وجود سيارات الاسعاف ونحن في النادي الأهلي تضررنا كثيرا من ذلك كون الإصابات المتتالية التي تعرض لها اللاعبون كانت تتطلب الإسعاف السريع والذهاب للمستشفى».

وأضاف «في احدى المباريات لم يتبق أي إداري على دكة احتياط الأهلي كون جميع الإداريين كانوا مشغولين بنقل لاعبين إلى المستشفى للعلاج».

وتابع «عملية الاسعاف الاولي وطريقة نقل اللاعب تعتبر نصف عملية العلاج وفي حال النقل الخاطئ فإن اللاعب قد يتعرض لمضاعفات في الاصابة».

وواصل مدن «لا يمكن أن ينقل اللاعب بهذه الطريقة ومن دون وجود ناقلة مجهزة وهذا يتطلب موقف عاجل لتوفير سيارة اسعاف بشكل دائم في مباريات كرة السلة».

من جانب آخر استغرب مدن أن الاصابات الخمس التي تعرض لها اللاعبون في مباريات الدوري الأخيرة لم يحتسب حكام المباريات الأخطاء عليها.

وقال: «على رغم خطورة جميع الاصابات وقوتها إلا أن الحكام لم يشاهدوها وهو مثار استغراب فاللاعب المحترف العاجي هيرفي لاميزانا تعرض لاصابة في عينه دون خطأ والمخضرم ياسر بونفور تعرض لاصابة خطيرة في الرقبة دون خطأ ومهدي عاشور تعرض لخلع في الكتف دون خطأ وكذلك اصابتي هشام سرحان وحسين شاكر».

وأضاف «لا أعرف هل هذا تقصد أم أن الحكام بالفعل لم يشاهدوا مثل هذه التدخلات القوية؟».

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:09 ص

      جمهور باربار

      ماعليك ضر ولا شر يابو صالح

    • زائر 1 | 11:58 م

      الإسعاف

      فعلن نصف العلاج في عملية الإسعافات الأولية وطريقة نقل اللاعب شي من أساسيات العلاج تمنياتنا الشفاء العاجل للجميع

اقرأ ايضاً