العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

أرسنال يجري محادثات لضم خوليو سيزار

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال دخل في مفاوضات جدية مع كوينز بارك رينجرز من أجل شراء حارس مرماه البرازيلي الدولي خوليو سيزار.

وساهم سيزار في إحراز إنتر ميلان الإيطالي ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الأوروبي موسم 2009-2010، وانتقل الموسم الماضي إلى كوينز بارك رينجرز إذ قدم أداء استثنائيا لم يمنع الفريق من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأشارت التقارير إلى أن أرسنال غير مستعد لدفع أكثر من 1.17 مليون يورو لضم سيزار، علما بأن الحارس البرازيلي ليس الوحيد على لائحة أرسنال التي تتضمن أيضا كل من حارس ستوك سيتي أزمير بيغوفيتس الذي طلب ستوك سيتي 14 مليون يورو للاستغناء عنه، وحامي عرين ليفربول بيبي رينا الذي يوجه أنظاره نحو برشلونة الإسباني.

ويريد مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر تأمين مرماه من خلال حارس خبير بعدما تذبذب مستوى البولندي الدولي الشاب فويسيتش تشيسني في الموسم المنقضي حديثا.

ويتقاضى سيزار (33 عاما) راتبا أسبوعيا عاليا مع كوينز بارك رينجرز (91500 يورو) لكن هذا المبلغ مهدد بالانخفاض بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى.

ويبدو أرسنال مستعدا لدفع الراتب الأسبوعي نفسه لسيزار في عقد يمتد لعامين مع إمكانية تمديده لعام ثالث، إلا أنه سيتروى قبل اتخاذ قراره النهائي مع تردد أنباء عن نية «كيو بي أر» إلغاء عقد الحارس البرازيلي بشكل ودي، الأمر الذي يؤمن لأرسنال لاعبا بالمجان.

وبعد مباراة البرازيل وانجلترا الودية الأحد الماضي قال سيزار في تصريحات صحافية: «هناك محادثات مع عدد من الأندية لكن لا يوجد أمر مؤكد، أريد البقاء في إنجلترا، أنا أستمتع بوقتي في لندن وأعشق البريمييرليغ، لا أستطيع الإفصاح عن أسماء الأندية لأنني مازلت مرتبطا بعقد مع كوينز بارك رينجرز».

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً