العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

نيمار ينتظر رحيل فيا أو ألكانتارا لاختيار رقمه

ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية بأن نادي برشلونة طرح قميص لاعبه الجديد البارزيلي نيمار دا سيلفا في الأسواق باسم نيمار جونيور، لكن اللافت أنه قميص بلا رقم وهو ما يعني بأن الرقم الجديد للاعب البرازيلي لم يحسم بعد.

كما أشارت الصحيفة بان رقمي (7) و (11) هما الرقمان المفضلان للاعب سانتوس سابقا، وهو ما توقعته الصحيفة باحتمالية مغادرة لاعبي الفريق دافيد فيا صاحب الرقم (7) وتياغو ألكانتارا صاحب الرقم (11)، إذ تسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معهما، وبالتالي على نيمار الانتظار حتى يحين موعد رحيل أحد اللاعبين أو كليهما ليقرر اختيار الرقم الذي يريده.

وربطت تقارير صحافية بقرب رحيل كل من فيا والكانتارا عن صفوف الفريق الكاتالوني، إذ من المتوقع رحيل الأول إلى أرسنال الانجليزي، في حين ارتبط اسم الثاني بأندية أخرى منها ريال مدريد، إذ قدر سعر اللاعب بـ 18 مليون يورو.

ومن المعروف أن نيمار كان يرتدي مع فريقه السابق سانتوس البرازيلي القميص رقم 11.

من جانبه أكد المدير الرياضي لبرشلونة، أندوني زوبيزاريتا أثناء الاحتفال بتقديم نيمار دا سيلفا أن رقم 11 محجوز في الفريق وصاحب هذا القميص هو تياغو ألكانترا، وقال زوبيزاريتا: «تياغو يرتدي القميص رقم 11، وهذا القميص له صاحب، هو يرتديه ويستمتع به».

من جانبه نيمار كان قد صرح بأنه في حال لم يكن الرقم 11 شاغرا فسيتعين عليا اختيار رقما آخرا.

وكنوع من الترضية، قرر النادي الكاتالوني ترك القميص 11 لتياغو ألكانتارا بعد تزايد الأنباء حول إمكانية انتقاله للفريق الغريم ريال مدريد أو لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب ترضيته ماديا ووعده بمزيد من فرص اللعب في الموسم الجديد، ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من 18 إلى 90 مليون يورو.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن نيمار حصل على وعد من مسئولي البارشا بالحصول على القميص 7 المميز، وذلك بعد إبلاغ الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا ديفيد فيا، بالاستغناء عن خدماته عقب كأس القارات.

وكان فيا قد أشاع جوا من الغموض حول استمراره مع البارشا، إذ أكد أن القرار النهائي سيتحدد عقب كأس القارات، إذ سيقوم بتحليل فرص مشاركاته المستقبلية في وجود نيمار والتشيلي أليكسيس سانشيز ومواطنه بيدرو رودريغز بجانب الصاعد ديولوفو، في الوقت الذي يتربص ناديا توتنهام وأرسنال الإنجليزيان للتعاقد معه.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً