العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

تأييد حبس 7 متهمين عامين بواقعة وفاة بحرينية بعد تجمهر بالديه

أيدت محكمة الاستئناف أمس (الخميس)، الأحكام الصادرة في قضية 7 متهمين بالتجمهر في منطقة الديه، والذي حدثت في أثنائه وفاة بحرينية، إذ أيدت حبس 6 متهمين لمدة عامين، وسقوط حق الاستئناف بحق المتهم السابع، أي يبقى على الحكم ذاته بالحبس لعامين.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية صرح بأن سيدة بحرينية، تعرضت لإصابة بليغة، بعدما استقر سيخ حديد في مقدمة رأسها، إثر خروج نحو 50 شخصاً بمنطقة الديه، في مسيرة غير مخطر عنها بتاريخ (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011)، حيث قاموا بارتكاب أعمال شغب وتخريب، وإلقاء الأسياخ الحديد.

فيما ذكرت وزارة الصحة حينها أن المصابة وصلت إلى مجمع السلمانية الطبي الساعة (5:28) مساءً وقطعة الحديد في رأسها وتم على الفور إجراء الفحوصات اللازمة لها، حيث تبين أن قطعة الحديد (السيخ) اخترقت جمجمة المصابة نحو 6 بوصات وتقرر على الفور إجراء عملية جراحية لها في الرأس لإخراج قطعة الحديد.


تأييد حبس 7 متهمين لمدة عامين بواقعة وفاة بحرينية بعد تجمهر بمنطقة الديه

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

قضت محكمة الاستئناف في قضية 7 متهمين بالتجمهر في منطقة الديه، والذي حدثت في اثنائه وفاة بحرينية، بتأييد حبس 6 متهمين لمدة عامين، وسقوط حق الاستئناف بحق السابع اي تبقى على الحكم ذاته بالحبس سنتان.

وقد حضر مع المتهمين محامون، من بينهم عمار الترانجة وزينب زويد للاستماع للحكم.

وكانت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة حكمت بحبس 7 متهمين بواقعة السيدة البحرينية، التي توفيت نتيجة إصابتها بسيخ حديد في رأسها، بعدما وجهت إليهم النيابة العامة تهمة التجمهر بالحبس عامين، وكفالة 200 دينار لوقف التنفيذ.

وكانت «الوسط» علمت أن النيابة العامة أحالت المتهمين إلى المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة بجلسة (10 أبريل/ نيسان 2013).

وكان مصدر مسئول من وزارة الصحة صرح في (7 ديسمبر/ كانون الأول 2011) بأن المواطنة (زهرة صالح محمد) المصابة بقطعة حديد (سيخ) والبالغة من العمر27 عاماً، والتي أدخلت إلى مجمع السلمانية الطبي بتاريخ 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، قد توفيت وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع صباحاً نتيجة تعرضها لصدمة في الدورة الدموية أدت إلى تسمم في الدم.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية صرح بأن سيدة بحرينية، تعرضت لإصابة بليغة، بعدما استقر سيخ حديد في مقدمة رأسها، إثر خروج نحو 50 شخصاً بمنطقة الديه، عند الساعة 4:50 من مساء يوم الجمعة (18 نوفمبر)، في مسيرة غير مخطر عنها، حيث قاموا بارتكاب أعمال شغب وتخريب، وإلقاء الأسياخ الحديد. فيما ذكرت وزارة الصحة حينها أن المصابة وصلت لمجمع السلمانية الطبي الساعة (5:28) مساءً وقطعة الحديد في رأسها وتم على الفور إجراء الفحوصات اللازمة لها، حيث تبين أن قطعة الحديد (السيخ) اخترقت جمجمة المصابة نحو 6 بوصات وتقرر على الفور إجراء عملية جراحية في الرأس لإخراج القطعة الحديد.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:15 ص

      البحراني 14

      بنت الرفاع : عمرنا ما قبلنا بالعبودية مثلكم

    • زائر 3 | 3:19 ص

      بنت الرفااع

      الله يرحمها والله نصيحه تركو عنكم الغباء لو اللي تسؤونه فيه خير جان معممينكم خلو عيالهم يسؤون مثلكم مو منخشين في بريطانيا وغيره على العموم كما تدين تدان وباجر السيخ بيكون في رأس واحد من عيالكم

    • زائر 14 زائر 3 | 6:27 ص

      قل خيراً او اسكت

      الله يهداكم دائما تقلبون الحقائق. لو شيوخكم فيهم خير چان طرشوا عيالهم يقاتلوا في سوريا وچان طرشوا بناتهم وخواتهم للجهاد. بدل مايقصوا عليكم. يعني نفس المبدأ. اذا تشوفوا عمائمنا مافيهم خير يعني انتوا تشوفوا شيوخكم مافيهم خير. للأسف مسمى اخوان في الوطن

    • زائر 2 | 11:59 م

      واضحة السالفه

      الي فلعها معروف و واضح بالفيديو
      وفالحين بقلب الحقائق
      انا عبالي بس المتظاهرين عندهم اسياخ

    • زائر 1 | 11:34 م

      السالفة الصيخ

      سالفة الصيخ وقصة البنية وراها غموض ليش دفنتونها بالسررر والتهم حق الناس الابرياء

اقرأ ايضاً