العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

النبهان: قللنا أخطاءنا وطبقنا المطلوب ولهذا انتصرنا

الشمل: غياب الانسجام واضح

ذكر نجم منتخبنا الوطني جاسم النبهان في تصريحه لقناة «الدوري والكأس» أنهم كلاعبين طبقوا ما طلبه منهم المدرب نزار الشكيلي وهذا أدى لتحقيق هذا الانتصار.

وتابع قائلا: «المنتخب الإماراتي اجتهد وحاول أن يحرجنا في أكثر من مناسبة بل ونجح في ذلك بالشوط الثالث مثلاً. لكن نحن كلاعبين طبقنا ما طلبه الجهاز الفني وبفضل من الله وفقنا في تحقيق الفوز الذي جئنا من أجل لهذه المواجهة».

وشدد النبهان على أنهم حاولوا تقليل الأخطاء حتى لا يعطوا المنافس أي فرصة على فرض أدائه عليهم، وأضاف «وعلى النقيض نجحنا نحن في فرض أدائنا وهذا جعلهم يرتكبون أخطاء أكثر منا».

وختم النبهان حديثه بالقول: «سنحاول أن نؤدي جيدا اليوم أمام قطر، لأن الصدارة هدفنا».

الشمل: غياب الانسجام

أما لاعب الإمارات محمد الشمل فقال لقناة «الدوري والكأس» أن الاتحاد والجهازين الفني والطبي وفرا كل شيء للاعبين حتى يقدموا مستويات إيجابية لكنه لا يعلم الأسباب التي أدت لضعف الأداء.

وتابع قائلا: «ربما يعود ذلك لغياب الانسجام. إذ لم نخض أي مباراة ودية قبل قدومنا للتصفيات. ومن الطبيعي أن نتأثر من ذلك إذ الكل رأى الأخطاء التي ارتكبناها بعد تصادم أكثر من لاعب مع بعضهما».

وأكد الشمل أنهم عندما أتوا للتصفيات هم يعلمون قوة المنتخبين القطري والبحريني، وأضاف «بكل صراحة هما أفضل منا، والخاسرة منهما طبيعية لكن ما أحززنا هو ضعف الأداء الذي قدمناه. إذ ارتكبنا أخطاء كثيرة في المواجهتين وبالذات بالشوطين الأولين ضد البحرين. إذ حاولنا أن نحسن أداءنا في الشوط الثالث وتمكنا لكنا لم نستطع التعامل جيداً مع النقاط الأخيرة منه».

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً