العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

الأحمر العسكري يواجه قيرغيزستان اليوم

يخوض منتخبنا الوطني العسكري لكرة القدم أولى مبارياته الودية مساء اليوم (الجمعة) عند السابعة أمام منتخب قيرغيزستان على استاد البحرين الوطني ضمن تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم العسكرية الأولى التي ستقام في أذربيجان في الأسبوع الأول من يوليو المقبل.

وسيقود المباراة مساعد المدرب صديق زويد بسبب انشغال مدرب الأحمر العسكري عيسى السعدون بقيادة فريق الرفاع الشرقي مساء اليوم أمام المالكية في إياب الملحق المؤهل لدوري فيفا لكرة القدم.

ويسعى المنتخب العسكري من تحقيق الأهداف المرجوة من مباراة اليوم التي من المؤكد أن يقف فيها صديق زويد على جاهزية اللاعبين ويأمل بتقديم أفضل المستويات وخصوصاً أن المنتخب سيختار القائمة النهائية للاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيدخل الأحمر العسكري معسكرا داخليا اعتباراً من ظهر اليوم في فندق السفير؛ من أجل خلق انسجام أكبر بين اللاعبين وتهيئتهم بأفضل صورة قبل خوض المباراة الودية، لاسيما أن الأحمر سيخوض عددا من التجارب الودية خلال الفترة المقبلة فضلاً عن معسكر خارجي سيقام في الفترة المقبلة، وسيستمر المعسكر الداخلي حتى موعد مباراته الثانية التي ستقام الأسبوع المقبل مع المنتخب الأولمبي.

وكانت قرعة كأس العالم العسكرية الأولى أقيمت في نهاية أبريل/نيسان الماضي وحضرها أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري البحريني العميد الركن داوود حسين المانع والرائد مشاري عبدالوهالب الحنفي مدير مكتب آسيا عن الاتحاد الدولي العسكري السيزم، ووقع منتخبنا العسكري في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: الجزائر، فرنسا وكينيا، فيما ضمت المجموعة الأولى أذربيجان ومالي وكندا، والثالثة: ألمانيا، ساحل العاج، أميركا، والرابعة: البرازيل، هولندا، قطر والكاميرون.

يذكر أن منتخبنا العسكري تأهل إلى النهائيات بعد خوضه منافسات التصفيات الآسيوية التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط في فبراير/شباط الماضي بجانب المنتخب العماني متصدر التصفيات والفائز باللقب والمنتخب القطري صاحب بطاقة التأهل الثانية والمنتخب العراقي صاحب البطاقة الثالثة.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً