العدد 1576 - الجمعة 29 ديسمبر 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1427هـ

ايمينيم ينهي طلاقه بهدوء

أنهى نجم موسيقى الراب ايمينيم وزوجته المنفصلة عنه إجراءات طلاقهما الثاني في هدوء بعد أقل من عام على عودتهما إلى الحياة الزوجية ونحو خمس سنوات على طلاقهما الاول أمام القاضي نفسه في ولاية ميشيجان الاميركية.

وقال متحدث باسم ايمينيم واسمه الحقيقي مارشال ماذرز الثالث إن إجراءات طلاق نجم موسيقى الراب اكتملت في محكمة في منطقة ديترويت.

واتفق الزوجان اللذان كانا تزوجا ثانية في يناير/ كانون الثاني على تسوية لم يكشف النقاب عن تفاصيلها وعلى حضانة مشتركة لطفلتهما هايلي جيد سكوت، وفقاً لما ورد في تقارير منشورة.

وكان الطلاق الاول للزوجين قد تسبب في معركة بينهما على حضانة الطفلة وفي اصدار ايمينيم أغنية كيم التي تخيل فيها وفاة زوجته والتي حققت نجاحاً باهراً.

وقال دينيس دينيهي المتحدث باسم ايمينيم استطيع أن اؤكد أن إجراءات الطلاق اكتملت. وكان مغني الراب قد تزوج من كيمبرلي ماذرز في عام لكنهما أقاما دعوى طلاق بعد ذلك بعام. وجاهد كل من ايمينيم وكيمبرلي ماذرز الادمان ومشكلات قانونية في السنوات الاخيرة. وسوى الاثنان خلافاتهما في عام وتزوجا ثانية في يناير/كانون الثاني في إحدى ضواحي ديترويت لكنهما انفصلا بعد أسابيع?

العدد 1576 - الجمعة 29 ديسمبر 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً