العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

وزير المالية يجتمع مع رئيس مجلس الإدارة الجديد لشركة أوكسيدنتال

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة اليوم السبت (8 يونيو/ حزيران 2013) مع رئيس مجلس إدارة شركة أوكسيدنتال الأمريكية ادوارد جيرجيان يرافقه الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة ستيفن خازن ، وذلك في إطار الزيارة التي يقومان بها إلى مملكة البحرين.

وقد رحب الوزير برئيس مجلس إدارة شركة أوكسيدنتال وقدم له التهنئة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الشركة اعتباراً من عام 2013م.

متمنياً له التوفيق ولزيارته للمملكة النجاح وأن تثمر في تعزيز التعاون بين للنفط الهيئة الوطنية والغاز والشركة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الاستثمارات النفطية الجاري تنفيذها بين الجانبين والتي تتمثل في مشروع شركة تطوير للبترول، وهو مشروع مشترك بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة أوكسيدنتال الأمريكية وشريكتها شركة مبادلة الإماراتية، إضافة إلى اتفاقية مشروع الغاز العميق بين شركة أوكسيدنتال والهيئة الوطنية للنفط والغاز، والتي تتماشى مع توجهات القيادة لتوفير الاحتياجات المحلية من الغاز الطبيعي والسعي للقيام بعمليات استكشافية عن الغاز لمستويات عميقة.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة أوكسيدنتال عن شكره وتقديره لما يقدمه الوزير من دعم ومساندة لأنشطة الشركة في مملكة البحرين، متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والازدهار ولقطاع النفط والغاز المزيد من الإنجازات التي تدعم مسيرة الاقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً