العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

لجنة النقل البرّي الخليجية تبحث في المنامة تكدُّس الشاحنات

المنامة - أمانة غرف الخليج 

10 يونيو 2013

استضافت غرفة تجارة و صناعة البحرين الاجتماع السابع للجنة النقل البري الخليجية مؤخراً، برئاسة رئيس اللجنة ممثل غرفة تجارة وصناعة عُمان، سالم الجنيبي، بحضور أعضاء اللجنة.

واطلعت اللجنة على تقرير بشأن تكدّس الشاحنات على جسر الملك فهد، وأثنت على الجهود التي قامت بها الأمانة العامة للاتحاد في هذا الجانب، من أجل خدمة قطاع النقل البري؛ وخاصة أن عملية تكدّس الشاحنات في بعض المنافذ البرية قد تضر بالمستثمرين والتجار خصوصاً وعدد من القطاعات الاقتصادية والتجارية التي تعتمد على قطاع النقل البري كوسيلة أساسية في نقل السلع والبضائع بين دول المجلس.

واطلع أعضاء اللجنة على تقرير المتابعة المعد من الأمانة العامة للاتحاد بشأن تنفيذ توصيات الاجتماع السادس للجنة النقل البري الخليجية.

ودعا الاجتماع الأمانة العامة للاتحاد بتضمين تقرير المتابعة الخاص بالتوصيات الصادرة عن اجتماعات اللجنة والذي يتم عرضه في كل اجتماع للجنة، مع أهمية أن يتزامن عقد اجتماعات اللجنة مع زيارات مع المسئولين في المنافذ والمراكز البرية الجمركية الحدودية بين دول مجلس التعاون الخليجي التي يعبرها أصحاب الأعمال الممارسين لهذا النشاط وتوجد بها معوقات.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً