العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

مودريتش يرفض الانتقال إلى تشلسي

ذكرت تقارير اسبانية بأن المدير الفني الجديد لتشلسي الانجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو يسعى لضم لاعبه السابق في ريال مدريد الاسباني، الكرواتي لوكا مودريتش لتعزيز خط وسط الفريق للموسم المقبل.

وحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن النجم الكرواتي يعتبر من أهم أولويات المدرب البرتغالي الذي كان هو من أوصى إدارة الفريق الملكي بجلبه من توتنهام الانجليزي الصيف الماضي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش تجاهل رغبة مورينهو بالتعاقد معه إذ أكد في تصريحات خاصة بالصحيفة بأنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وقال مودريتش: «أنا حتى لا أفكر في إمكانية مغادرتي ريال مدريد في هذا الصيف، ولكن اعترف بوجود اهتمام من أندية أخرى بضمي»، وأضاف «كل طفل يحلم أن يلعب في نادي مثل ريال مدريد، وهذا كان حلمي أيضاً».

وعن رحيل المدرب البرتغالي قال مودريتش: «إنه مدرب رائع. أنا حزين لرحيل جوزيه مورينهو، هو كان أحد اللذين قاتلوا من أجل التعاقد معي، وإنه لمن الشرف أن أعمل تحت قيادته».

وتابع «أنا معجب جدا بمورينهو، أعتقد بأنه سيحقق نجاحا كبيرا في ستامفورد بريدج بعد 6 سنوات من تركه».

وأضاف نجم توتنهام السابق بأنه لا يزال لديه 4 سنوات في عقده، وأنه عازم على البقاء في صفوف الفريق الملكي وسيقاتل من أجل مكانته في الفريق بعد كان قد اختير كأسوأ صفقة في الدوري الاسباني خلال الموسم الماضي.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً