العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ

3 أندية محلية كبرى تلاحق مهدي حميدان

مهدي حميدان نجم البنك الأهلي المتحد
مهدي حميدان نجم البنك الأهلي المتحد

تلقى لاعب النادي الأهلي سابقا مهدي حميدان أكثر من عرض محلي جاد (3 عروض) من أندية كبيرة تطلب التعاقد معه للموسم المقبل. ويعتبر حميدان «20 عاما» من أبرز الشباب والصاعدين في الكرة البحرينية وسبق له تمثيل منتخباتنا الوطنية العمرية، قبل أن يتجه للتحصيل الدراسي في الخارج.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أن العروض مازالت في طور المناقشة والدراسة ولم تتحدد لغاية الآن وجهته المقبلة، في ظل رغبته بمواصلة دراسته الجامعية والأكاديمية، بالإضافة إلى بعض الظروف التي ربما تجعله يتردد في الموافقة على أي عرض محلي، وستتضح الصورة النهائية ووجهة اللاعب في الأيام المقبلة.

وسبق لحميدان الشقيق الأصغر للمهاجم الأهلاوي السابق عبدالله أن تدرج في صفوف الفئات الأهلاوية لغاية وصوله لمرحلة الشباب، وابتعد مهدي عن الملاعب ولم يمثل الفريق الأهلاوي الأول بسبب ارتباطاته بالدراسة الخارجية قبل أن يعود هذا العام للبحرين.

ويملك مهدي حميدان بطاقته واستغناءه وحريته في الوقت الراهن؛ نظرا لتوقفه عن اللعب لأكثر من موسمين، وخاض اللاعب الشاب تجربة سابقة مع نادي السد القطري عندما كان مرتبطا بدراسته في الدوحة، إلا أن المفاوضات لم تصل لنتيجة بين الطرفين ليقرر بعدها الاتجاه للتجربة الفنية مع نادي أم صلال، ولكنه ما لبث أن قرر عدم تمثيله هو الآخر وخصوصا مع رغبته وأسرته بالعودة للبحرين لاستكمال تحصيله الجامعي.

العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً