العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

رئيس الـ «IASIA»: البحرين لا تعاني من مشكلات إدارية في جهازها الحكومي

أكد رئيس المنظمة الدولية لمدارس ومعاهد الإدارة العامة IASIA ميشيل ديفريس، «إن البحرين لا تعاني من مشكلات إدارية في جهازها الحكومي، وأنه لو كان القطاع العام في البحرين يعاني من مشكلات إدارية لما نجح معهد الإدارة العامة (بيبا) من تنظيم المؤتمر الدولي (29) للإدارة العامة».

وقال :»إن الجهاز الحكومي في البحرين ناجح إداريّاً، كما أن البحرين مؤهلة لتكون مركزاً للإدارة العامة في الشرق الأوسط»، لافتاً إلى متانة العلاقات التي تربط المنظمة بالبحرين من خلال عضوية معهد الإدارة العامة (بيبا).

جاء ذلك في تصريح له بعد استضافة البحرين للمؤتمر الدولي (29) للإدارة العامة، الذي أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال الفترة (1-6 يونيو/ حزيران 2013) تحت شعار «مستقبل الإدارة العامة: المهنية والقيادة»، وذلك بتنظيم معهد الإدارة العامة (بيبا)، وبالشراكة مع كل من المعهد الدولي للعلوم الإدارية IIAS، والمنظمة الدولية لمدراس ومعاهد الإدارة العامة IASIA، أكبر منظمتين مختصتين بشئون العلوم الإدارية على مستوى العالم.

وأشاد ميشيل بالتنظيم المتميز للمؤتمر وحسن الاستقبال، الذي شعر به جميع المشاركين في المؤتمر، مضيفاً أن جميع اللجان التابعة للمؤتمر عملت بكل حرية، ولقت كل الدعم الذي قدمه المسئولون في حكومة البحرين، وبالأخص القائمون على معهد الإدارة.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:24 ص

      كلام مقنع 100%

      صراحة الطرح مقنع والمبرر أكثر إقناعاً خصوصاً

اقرأ ايضاً