العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

الثلثاء المقبل ختام أنشطة اتحاد التنس

تختتم مساء الثلثاء المقبل بطولة دوري بتلكو البحرين بإقامة حفل الختام بقاعة الاحتفالات بنادي بتلكو تحت رعاية رئيس اتحاد التنس البحريني سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، وترعى شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية البطولة للموسم الثاني على التوالي، وتقدم الدعم اللازم لها مما كفل لها النجاح بصورة كبيرة.

وارتفع عدد الفرق المشاركة في هذه النسخة إلى 14 فريقا، في حين أبدت الكثير من الفرق من مختلف الأندية والهيئات البحرينية والأجنبية أبدت رغبتها المشاركة في البطولة خلال الموسم المقبل، وسيبدأ التسجيل له اعتبارا من بداية سبتمبر/ أيلول المقبل على أن ينطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني 2013.

وأسفرت نتائج الموسم الجاري عن فوز نادي البحرين للتنس بصدارة الدوري، وجاء الفريق الفلبيني في المركز الثاني وحل فريق الفارس في المركز الثالث، وأما في بطولة دوري بتلكو – البحرين للناشئين ففاز فريق (لندل) بالمركز الأول يليه فريق (سامبراس) في المركز الثاني.

من جانب آخر سيجري تكريم اللاعبين المتميزين الذين حققوا نتائج جيدة وحصلوا على تصنيف غير مسبوق على المستوى الأسيوي بفئتي 14، 16 سنة بهدف حثهم على تحقيق نتائج جيدة وليكون ذلك حافزا لباقي اللاعبين، وتدعو اللجنة المنظمة للدوري جميع اللاعبين المسجلين في الفرق المشاركة في الدوري ولاعبي المنتخبات الوطنية للتنس لحضور الحفل.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً