العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

جامعة البحرين تعلن نتائج الامتحانات النهائية في 23 يونيو الجاري

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين أسامة عبدالله الجودر أنَّ "نتائج الامتحانات النهائية في الفصل الجامعي الثاني من العام الجامعي الحالي 2012/2013 سوف يتم إعلانها إلكترونياً يوم الأحد ( 23 يونيو/ حزيران 2013)، من بعد الساعة الرابعة عصراً، عبر موقع الجامعة".

وأوضح الجودر أنَّ "طلبة الجامعة سوف يؤدون آخر امتحان لهم في يوم غد (الثلثاء) يونيو/ حزيران 18 الجاري، وأنَّ عمادة القبول والتسجيل سوف تستلم نتائج الامتحانات المعتمدة من الأقسام الأكاديمية، ليتم إدخالها إلكترونياً، تمهيداً لإعلانها في الموعد المحدد".

وأشار الجودر إلى أنًّ "الطلبة يمكنهم استلام النتائج بوساطة: الموقع الإلكتروني، أو موقع الحكومة الإلكترونية، أو عبر الخدمة الجديدة التي دشنتها الجامعة حديثاً من خلال خدمة البريد الإلكتروني الخاص بهم"، موضحاً أنَّ "هذه الخدمة تمكِّن الطلبة من استلام نتائجهم الفصلية مباشرة، وذلك بالدخول على الرابط التالي:(https://login.live.com)، ثم إدخال رقمهم الجامعي كاسم الحساب(20131234@stu.uob.edu.bh) .

ودعا الجودر الطلبة إلى ضرورة زيارة الموقع قبل إعلان النتائج الدراسية، وذلك من أجل تفعيل بريدهم الالكتروني، ولفت إلى انه "في حال تعرض الطلبة لأي مشاكل فنية، يمكنهم التواصل مع مركز تقنية المعلومات عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالتواصل على هذه الخدمة وهو: results@uob.edu.bh





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً