العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

الأنصاري تتسلم كتابا توثيقياً عن مشروع (Bahrain Quilt ) من الجمعية النسائية الأميركية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري رئيسة الجمعية النسائية الأميركية وعدد من عضوات مجلس الإدارة بالجمعية وذلك لتقديم نسخة من الكتاب التوثيقي لمشروع (Bahrain Quilt).

وفي بداية اللقاء، رحبت الأمين العام للمجلس بعضوات الجمعية منوهة بجهود الجمعية في تنفيذ "كولت (الملحف) البحريني” باعتباره احد المشاريع الفائزة في برنامج المنح المالية لدعم المنظمات الأهلية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ضمن حملة وحدة وحدة.

وشارك في تصنيعه عدد من الجمعيات الاهلية البحرينية وغير البحرينية والتي تمثل نسيج المجتمع البحريني المتجانس في جميع محافظات المملكة.

واشادت الامين العام بأهداف الجمعية النسائية الامريكية ودورها في تعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي وخدمة المجتمع من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تعزز روح الوحدة والتعاون بين جميع الطوائف والاديان في المملكة.

وتساهم في تدريب النساء في مختلف المجالات وتنفيذ العديد من برامج التمكين الاقتصادي للمرأة.

وتشاور الطرفان في أوجه تطوير المشروع الذي سيدخل مرحلته الثانية والذي سيعمل على استقطاب النساء لتعلم هذه الحرفة المتمثلة في صناعة الأغطية التقليدية.

كما وشكرت الأمين العام أعضاء الجمعية على ما يقومون به من جهود للمساهمة في دعم الأيدي الحرفية النسائية.

من جانبهن، أعربت عضوات الجمعية النسائية الأمريكية عن جزيل شكرهم للأمين العام للمجلس وتقديرهن لهذا اللقاء وما استمعوا له من أفكار ستسهم في تطوير المشروع الذي ينفذ بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً