العدد 3937 - الإثنين 17 يونيو 2013م الموافق 08 شعبان 1434هـ

«استشارية جائزة الأميرة سبيكة» تشيد بجهود البحرين لتمكين المرأة

أشاد أعضاء اللجنة الاستشارية الدولية لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية بالجهود التي تبذلها البحرين على صعيد برامج دعم وتمكين المرأة البحرينية، وإدماج احتياجاتها في برامج التنمية الوطنية.

وأكدت عضو المجلس التنفيذي بمنظمة المرأة العربية عضو اللجنة الاستشارية الدولية للجائزة هيفاء أبو غزالة، أن جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية تعد من المبادرات الرائدة على المستوي الوطني والإقليمي لدعم منظومة تكافؤ الفرص من خلال ما تضمنته من معايير جادة تسعى إلى إدماج احتياجات المرأة في مسار العملية التنموية. ونوهت بالجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى للمرأة للتوعية والتعريف بهذه الجائزة ونشر ثقافة تمكين المرأة على المستوى الوطني، وبما يساهم في تعزيز مركز المرأة البحرينية في المجتمع.

من جانبها، ثمّنت نائب المديرة العامة للتخطيط والبرامج بمنظمة المرأة العربية علا أبو زيد، الجائزة التي تميزت بها البحرين على مستوى الدول العربية، وبمدى تنوع الوسائل الترويجية التي استخدمتها الأمانة العامة للمجلس للوصول إلى الفئات المستهدفة، والتي شملت الوسائل المرئية والمسموعة والإلكترونية، مؤكدة أهمية قنوات التواصل المباشر من خلال الورش التعريفية، التي تشرح للجهات المشاركة المعايير والشروط اللازمة للمشاركة.

العدد 3937 - الإثنين 17 يونيو 2013م الموافق 08 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً