العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

ألكانتارا يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحافية انجليزية بأن متوسط ميدان فريق برشلونة النجم الاسباني تياغو ألكانتارا، اقترب من الانتقال للدفاع عن صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي في الموسم المقبل، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني. وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن بطل البريميرليغ قطع الطريق أمام جاره مانشستر سيتي، واتفق مع ألكانتارا حول البنود الشخصية، وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي على اتفاق مع برشلونة وأن الطرفين اقتربا من وضع اللمسات الأخيرة، كما أن المحادثات بين الناديين قد تستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويعتبر تياغو واحدا من النجوم الصاعدة في كرة القدم الاسبانية، وأكد تنامي موهبته بتسجيله هاتريك في فوز بلاده على ايطاليا في نهائي بطولة تحت 21 عاما، في وقت سابق من هذا الأسبوع. وعلى الرغم من تألقه مع المنتخب الاسباني، إلا أنه يشعر بالإحباط بشكل متزايد مع فريقه برشلونة؛ لعدم حصوله غلى فرص المشاركة في ملعب كامب نو، على الرغم من أن النادي الكاتالوني يعتبره أحد نجوم المستقبل. وكانت تقارير إسبانية وإنجليزية قد تناولت خلال الـ 24 ساعة الماضية أن حارس مرمى منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً دافيد دي خيا وجه رسالة لزميله في المنتخب لاعب الوسط تياغو الكانتارا مفادها: «أراك في مانشستر». وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن دي خيا قد صرح لدى وصوله إلى مطار باراخاس بمدينة مدريد بعد عودة بعثة الفريق الإسباني قائلاً: «أرغب أن يرافقني الكانتارا في صفوف مانشستر يونايتد»، وتابع «أتمنى أن يكون الكانتارا شريكاً لي في الفريق، وكل لاعب في فريق مانشستر يونايتد يأملون بتواجد لاعب في صفوف الفريق مثل تياغو، فهو من اللاعبين الجيدين جداً».

وعما كتبه من رسالة على الكرة التي لعبت فيها المباراة، اعترف ان ما قام به على سبيل المداعبة إذ قال: «لقد كانت مجرد مداعبة، فبرشلونة يملك عقد تياغو، ويجب أن يسمح له بالخروج من النادي أولا». يشار إلى أن قيمة فسخ عقد تياغو هي 17 مليون فقط، وينتهي عقد اللاعب الاسباني مع برشلونة في العام 2015. وبحسب الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز يرغب بضم الموهبة الإسبانية الكانتارا في صفوف الفريق ليحل بديلاً للاعب بول سكولز الذي أعلن اعتزاله اللعب الموسم الماضي.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:24 ص

      رحيل

      رحيل تياغو اكبر خسارة للنادي الكتالوني جافي شيب وتياغو بديله المناسب

اقرأ ايضاً