العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

البحرين بالمركز الاول في سباق " ويكنجهام ستيكس'' بحضور ملكة بريطانيا

اهدى الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة والشيخ سلمان بن راشد آل خليفة الانجاز البحريني بفوز البحرين بالمركز الاول في سباق " ويكنجهام ستيكس'' للمرة الاولى ضمن مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني لسباقات الخيول بمضمار أسكوت، بحضور جلالة الملكة اليزابيث ملكة المملكة المتحدة إلى العاهل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة  لما تشهده رياضة الفروسية من دعم ومساندة لا محدودة من لدن جلالته.

وعبر الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة والشيخ سلمان بن راشد آل خليفة مالكا الحصان عن سعادتهما بهذا الانجاز وقالا ان فوز الحصان يورك غلوري والفارسJamie Spencer اليوم في هذا الحدث الرياضي العالمي السنوي في بريطانيا يعد انجاز بحريني بامتياز في مجال سباقات الفروسية ورفع راية مملكة البحرين عاليا في مختلف المحافل الرياضية العالمية.
واضافا ان الاستعدادات لهذا السباق كانت طويلة ومتواصلة على مدى الشهور الماضية وان الهدف الرئيسي للمشاركة كان الحرص على تحقيق انجاز بحريني في هذا السباق العريق والذي يحضره الالاف المتابعين من مختلف دول العالم.
واكدا ان البحرين استطاعت اليوم ان تجدد انتصاراتها في مجالات سباقات الفروسية ، حيث تمكنت البحرين بفضل ما يبذله ويحققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من وضع اسم مملكة البحرين على خارطة رياضة الفروسية والقدرة العالمية.
ويعد سباق مهرجان رويال أسكوت من اشهر وأقوى البطولات العالمية في هذا المجال ويشهد في كل عام مشاركة كبيرة ، ويقام السباق على مضمار ايسكوت في مقاطعة بيركشاير البريطانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 م

      مبروك

      مبروك الفوز حق البحرين وتستاهل كل خير أن شاء الله

    • زائر 2 زائر 1 | 7:39 ص

      زائر 1

      أللة يبارك لك تستاهل البحرين...بس أشكد اصرفو البحرين على هاذي المسابقة
      وإذا جاوبت صحح باعطيك فلووو عربي اتربية على يدكك؟
      .....

اقرأ ايضاً