العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

إيسكو أول صفقات الصيف في ريال مدريد

أتم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً صفقته الثالثة استعدادا للموسم الجديد بتعاقده مع لاعب الوسط الصاعد إيسكو من ملقة مقابل 30 مليون يورو لمدة 5 مواسم.

وأكدت صحيفة (آس) المناصرة للنادي المدريدي أن الصفقة تمت بالفعل عقب اجتماع الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز بالمدير العام للنادي الأندلسي فيسنتي كاسادو في مدريد.

وكانت المفاوضات بشأن أفضل لاعب صاعد في أوروبا 2012 أو كما يلقب بـ «الفتى الذهبي» قد بدأت بين الناديين الإسبانيين في الـ22 من مايو/ أيار الماضي.

وسيتم الإعلان رسميا عن الصفقة بحلول الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من اللمسات الأخيرة بالعقد، فيما سيتم تقديم إيسكو لجماهير ملعب سانتياغو برنابيو مطلع يوليو/ تموز.

ومن المنتظر أن تتضمن الصفقة استغناء الريال عن مهاجمه الروسي الشاب تشيريشيف إلى ملقة. وتلقى إيسكو النبأ السعيد من والده بجزيرة إبيزا حيث يقضي العطلة الصيفية بعد تتويجه مؤخرا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما ببطولة أوروبا. ولعب الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان دورا كبيرا في انتقال إيسكو للميرينغي، على رغم العروض المغرية التي تلقاها من إنجلترا، وخصوصا من مانشستر سيتي.

واعترف إيسكو قبل أيام بأنه يفاضل بين عرضي الريال وسيتي، إذ طالب مدربه السابق في ملقة و»أبيه الروحي» التشيلي مانويل بيليغريني بضمه لـ»السيتيزين»، غير أن زملائه بمنتخب الشباب ألبارو موراتا وكارفاخال وناتشو نجحوا في إقناعه بقبول عرض ريال مدريد. يذكر أن النادي الإسباني أتم صفقتين حتى الآن تمهيدا للموسم الجديد الذي سيقود فيه الفريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، وهما الظهير الأيمن كارفاخال، الذي استعاده من باير ليفركوزن الألماني، ولاعب الوسط البرازيلي كاشيميرو الذي تم تصعيده من فريق الناشئين.

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً