العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

«النصر- داركليب» صراع يتجدد اليوم في نهائي دوري الشباب

في ختام بطولات الفئات العمرية للطائرة

يختتم اتحاد الطائرة مساء اليوم منافسات الفئات العمرية بعد موسم طويل وشاق بدأ منذ أواخر شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وذلك بإقامة نهائي دوري الشباب للكرة الطائرة وذلك بين حامل اللقب نادي داركليب ونادي النصر،وذلك عند الساعة (6) مساءً على أن يسبقه لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين المحرق والنجمة. وستحتضن صالة الاتحاد هاتين المواجهتين.

النهائي يتجدد

بعدما تواجه فريقا داركليب والنصر في نهائي العام الماضي يتكرر السيناريو ذاته في هذا الموسم بعدما خاضا نهائي الكأس قبل شهر من الآن واليوم يلعبان نهائي الدوري. إذ يرغب داركليب أن يحقق انتصارا جديدا يؤهله لتحقيق الثنائية للموسم الثاني على التوالي ورفع ألقاب «أبناء الدار» في الفئات العمرية هذا العام لـ»5» بعدما توجوا بـ»4» ألقاب سابقة.

أما النصر فيهدف لتحقيق انتصار يجعله يحقق أول بطولاته للفئات هذا العام، كما أن الفوز سيكون له مذاق خاص وخصوصاً أنه سيوقف احتكار منافسه بطولات فئة الشباب التي بدأت منذ العام الماضي.

يذكر أن الفريقين تواجها هذا الموسم في عدة مواجهات سابقة كانت الغلبة فيها دائماً لـ»أبناء الدار» إلا أن الأكيد أن الحسابات ستكون مختلفة تماماً اليوم ولعدة اعتبارات. إذ كلا الفريقين لديه فرص التتويج ومن سيؤدي داخل الملعب جيداً سيكون الفوز من نصيبه، وهذا ما يتمنى حدوثه كل من مدرب النصر حسن علي ومدرب داركليب يوسف عبدالواحد.

هذا، ويملك الفريقان كل المقومات التي من شأنها أن تعطي المتابعين مباراة رائعة لأن هناك عدة أسماء لديهم تلعب في الفريق الأول.

فداركليب سيلعب بتشكيلة مكونة من: أحمد حسين بالإعداد، والثنائي أيمن عيسى وحسن عباس بمركز (3). على أن يشغل محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد مركز (4)، وفاضل عباس سيلعب في مركز (2) واللاعب الحر علي جعفر.

أما النصر فمن المنتظر أن يلعب بتشكيلة تضم كلا من: محمد حسن في مركز صناعة الألعاب. وحسين خليفة بمركز (2). والثنائي علي سلطان مع محمد عبدالله في مركز (4). والثنائي حسين عطية وعيسى عبدالله في مركز (3).

رغبة الوصول للمنصة

هذا، وسيسبق النهائي لقاء المحرق والنجمة. وفيه سيسعى كل فريقه لتحقيق الانتصار للوصول لمنصة التتويج وتحقيق المركز الثالث.

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:51 ص

      نصراوى

      نبارك الى دار كليب الفوز بالبطولة اليوم

    • زائر 1 | 2:50 ص

      ليش التأخر

      اول الاتحاد معه حق لو تأخر الدورى لان صالة واحدة لجميع الاستعمالات
      الحين الحمدالله كل نادى عنده صاله على الاقل والاتحاد عنده صالته الخاصة
      وصالة مدينة عيسى بعد موجوده
      لالالالالالالالالالا مسئولية الاتحاد للكرة الطائرة هاى التاخير وين برامجكم عجل

اقرأ ايضاً