العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

الفريق الملكي للقدرة حقق أهدافه بالثلاثية التاريخية في ألمانيا

بعد الإنجاز في ديلينجن... ناصر بن حمد:

ديلينجن – المكتب الإعلامي 

23 يونيو 2013

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ديلينجن الألماني، وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للبحرين إضافة الى اعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة، أملا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز الاولى في سباقات ديلينجن والتي كانت مكانا لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار الى ن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز الأولى، وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة والتي نتوقع أن تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة مشيرا للنتائج الايجابية لسيطرة الفريق على المراكز الاولى في السباقات الثلاثة.

وأضاف ناصر بن حمد بأن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية؛ نظراً لنجاح المشاركات من السباقات التي شارك فيها الفريق بداية من سباق ويندسور للفروسية والتي تم تأسيس سباقات القدرة فيه ومن ثم فرنسا بسباق كومبيان وصولا الى سباق ديلينجن الذي حقق فيه الفريق انجازا تاريخيا كبيرا جدا سيعطي الفريق دافعا إضافيا لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات المقبلة والتي ستكون قوية من كافة النواحي.

وأكد أن الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة نأمل أن تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة، معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذه السباقات وبالتالي كسب المزيد من الخبرة والتي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم، مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى.

دعيج بن سلمان: حققنا هدف المشاركة

وقال رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن الفريق حقق الهدف من المشاركة في السباق الألماني الذي أقيم في ديلينجن لمسافة 160و120 و80 كيلومترا وذلك عبر فرسان الفريق الذين حققوا أبرز النتائج وأشار الشيخ دعيج إلى أن القيادة الناجحة لسمو الشيخ ناصر أوصلت الفريق الملكي إلى هذه النتائج الإيجابية التي تتواصل من أجل بناء الفريق الملكي ليبقى في المقدمة دائماً.

خالد: نتيجة إيجابية

وأعرب مدير الفريق الملكي خالد أحمد حسن عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر، وذلك لمؤازرته ومتابعته فرسان الفريق والتي أثمرت في نهاية المشاركة إلى تحقيق هذه النتائج الايجابية والتي تمثلت في فوز الفريق بقيادة سموه بالمراكز الثلاثة الاولى في سباق ديلينجن. مؤكدا أن الانجاز الذي حققه ناصر بن حمد جاء ليضيف المزيد من الانجازات الى الفريق الملكي الذي بات رقما صعبا في جميع البطولات التي يخوضها.

وأشار خالد إلى أن الخطة التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد قد تحققت لمشاركة الفريق في سباق ديلينجن وتوجها بتحقيق المراكز الاولى في سباقات 160 و120 و80 كيلومترا والتي جاءت قوية ومثيرة من الناحية الفنية وتمكن الفريق بفضل قيادة سمو الشيخ ناصر من السيطرة على الصدارة منذ البداية.

وأضاف بأن السباق جاء ناجحاً بكل المعاني والمقاييس في ديلينجن؛ نظراً لنوعية الأراضي والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان، مؤكداً بأن ما تحقق جاء ليؤكد نجاح الفريق من سباق لآخر وكسب المزيد من الخبرة وترجمتها بالتالي في البطولات الأوروبية.

وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة أدت الى تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة.

وأشار خالد إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وسوف تتواصل كذلك مع السباقات القادمة حتى المشاركة في البطولات المقبلة وان الفريق الملكي لديه برامج قادمة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة، مضيفا أن حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا للتفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل .

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً