العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

البعثة الإدارية لدورة الألعاب الآسيوية للصالات تغادر إلى كوريا

غادرت البعثة الإدارية لوفد البحرين المشارك بدورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة مساء أمس إلى كوريا الجنوبية (انشون 2013)، إذ تتكون البعثة من مدير البعثة سعود الغنيم، مساعد مدير البعثة حمد الباكر، الأمين المالي للبعثة محمود العاشوري.

ومن المؤمل أن تصل البعثة إلى مدينة أنشون الكورية الساعة الثانية ظهراً بتوقيت كوريا الجنوبية (التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي) اليوم، وستعقد اللجنة فور وصولها إلى كوريا اجتماعاً تنسيقياً مع اللجنة المنظمة للدورة، لبحث السبل الكفيلة بتوفير أفضل الأجواء والخدمات للوفد البحريني.

وسيكون أمام البعثة الإدارية إنهاء العديد من الإجراءات والمهام أبرزها اعتماد تسجيل جميع أفراد البعثة، و تأمين سكن الوفد البحريني الذي يضم 29 رياضيا من مسئولين وإداريين وفنيين ولاعبين وما يحتاجونه من وسائل مواصلات واحتياجات ضرورية لتوفير مشاركة مريحة وإيجابية للوفد.

وكانت البعثة الإدارية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات الدورية مع إداريي المنتخبات المشاركة وهي منتخب البولنج، السباحة، البليارد، تم خلالها تعريفهم بكافة الأمور المتعلقة بالمشاركة القارية، كما تم تسليمهم التجهيزات الرياضية، وبطاقات المشاركة الرسمية.

وسيغادر الوفد الرياضي يوم الثلثاء المقبل 25 من الشهر الجاري ليلتحق بالبعثة الإدارية، علماً بان الدورة ستقام خلال الفترة من 29 يونيو/حزيران لغاية 7 يوليو/تموز المقبل.

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً