العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

ولي العهد: البحرين مستمرة بخطى ثابتة في تحقيق التطلعات الوطنية الجامعة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين مستمرة بخطى ثابتة في تحقيق التطلعات الوطنية الجامعة بانتهاجها للغة الحوار والتوافق في ظل المشروع الاصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وثمن سموه لدى لقائه اليوم الاثنين (24 يونيو/ حزيران 2013) بقصر الرفاع مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الادنى بالانابة السفيرة بيث جونز بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة دور الدول الحليفة والصديقة في دعم الخطوات الإصلاحية لمملكة البحرين.
واشار سموه الى اهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسئولين في كلا البلدين لدعم علاقات الصداقة بين البلدين وتعزيز التعاون الثنائي والتسيق المشترك وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا موضع اهتمام البلدين الصديقين.
من جانبها اشادت السفيرة بيث جونز بتنامي العلاقات البحرينية الامريكية ونوهت في هذا الجانب بالدور الذي يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء واشارت الى ما حققته زيارة سموه من نتائج داعمة للعلاقات بين البلدين الصديقين .
هذا وتطرق اللقاء الى بحث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً