العدد 3944 - الإثنين 24 يونيو 2013م الموافق 15 شعبان 1434هـ

وزير "الصناعة" يستقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لـ "طيران الخليج"

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (25 يونيو/ حزيران 2013) كلٍ من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلم و القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بالشركة أحمد جناحي والذين قدما له شرحاً موجزاً لخطط الشركة على المديين القريب والبعيد ، وبرامجها التسويقية في المرحلة الحالية.

وفي هذا الصدد عبر الوزير عن إشادته بتاريخ شركة طيران الخليج والذي يمتد لعشرات السنين ، حيث تعتبر الناقلة الوطنية الأولى في مملكة البحرين ، منوهاً في هذا السياق إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه قطاع الطيران في تعزيز الإقتصاد الوطني وجذب الإستثمارات وتسهيل حركة التواصل والإتصال بين مملكة البحرين وبقية أقطار العالم ، إضافة إلى دورها المكمل لمنظومة التنمية الإقتصادية التي تسير عليها مملكة البحرين بخطى واسعة وثابتة.

كما أكد دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة التوجهات والأهداف التي تعمل الشركة على تنفيذها والتي تصب في الصالح العام للوطن والمواطنين.

وإلى ذلك شدد الوزير على أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين وزارة الصناعة والتجارة وجميع المؤسسات الحكومية والخاصة بما يسهم في رفع جودة الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وفي هذا السياق أعرب ماهر المسلم عن تقدير الشركة لكافة الجهود التي تقوم بها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في سبيل الإرتقاء بالقطاع الإقتصادي في مملكة البحرين ، بما في ذلك دعم المؤسسات الوطنية الكبرى وذات التأثير المباشر في عملية التنمية ، مشيراً إلى اعتماد الشركة حالياً لخطة إستراتيجية بعيدة المدى وقد أثبتت جدواها في هذه الفترة القصيرة مما يشجع على الإستمرار في تنفيذها حسب توجيهات الحكومة ووفقاً لمتطلبات المستهلكين والمتعاملين مع الشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً