العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يؤكد الحرص على توسيع قاعدة الاستثمار

وزير الصناعة والتجارة يستقبل وزير خارجية ليتوانيا
وزير الصناعة والتجارة يستقبل وزير خارجية ليتوانيا

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس (الإثنين) بوزير خارجية جمهورية ليتوانيا، ليناس لينكيفيكيس أنتاناس.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية ليتوانيا الصديقة، مشيراً الوزير إلى أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات التي تساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتعريف بالمسئولين في كلا البلدين للآخر، كما أكد الوزير على حرص قيادة وحكومة مملكة البحرين على توثيق عرى الصداقة القائمة بينها وبين كل الدول الصديقة، إضافة إلى حرصهما على تبادل الخبرات والاستفادة من الطاقات المتوافرة لتحقيق الغايات الوطنية لكلٍ منهما.

وفي هذا الصدد، استعرض الوزير الإمكانيات التي تحظى بها مملكة البحرين وموقعها الإستراتيجي بين دول المنطقة والتاريخ العريق الذي تتميز به خصوصاً في مجال التجارة والأنشطة الخدماتية المصاحبة، منوهاً في السياق ذاته إلى التسهيلات الكبيرة والإجراءات الميسرة التي تمنحها الحكومة للمستثمرين من داخل البحرين وخارجها والتي أسهمت بشكل لافت في رفع معدلات النمو الاقتصادي لمملكة البحرين ووضعتها في مصاف الدول المتقدمة والرائدة على الصعيد الاقتصادي.

ومن جانبه، أعرب وزير خارجية جمهورية ليتوانيا عن إعجابه البالغ بالنمو الذي تشهده مملكة البحرين في كل النواحي، مشيراً إلى حرص بلاده على تطوير علاقاتها بمملكة البحرين والارتقاء بمستوى التبادل التجاري بينهما إلى المستويات التي تحقق الطموحات المنشودة. كما أعرب عن تقديره البالغ لحكومة مملكة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة لجهودهما الكبيرة واللافتة في تعزيز هذه العلاقات، منوهاً في هذا السياق إلى بذل المزيد من الجهد لتعميق هذه العلاقات والدفع باتجاه تطورها لتحقيق مصلحة شعبي البلدين الصديقين.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً