العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

الكعبي يلتقي الوفد الايرلندي المشارك في اجتماع دول التعاون والاتحاد الأوروبي

قال الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة لشئون حقوق الإنسان بوزارة شئون حقوق الإنسان خليفة يوسف الكعبي إن مملكة البحرين ومنذ المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وهي تضع مسألة تعزيز حقوق الإنسان والارتقاء بها ضمن أولوياتها، متطلعة الى الاستفادة من خبرات الدول المتقدمة في هذا المجال، معرباً عن ترحيب وزارة شئون حقوق الإنسان بالتعاون ومد جسور التواصل مع الجانب الإيرلندي في هذا الشأن.

جاء ذلك لدى استقباله أمين عام وزارة الخارجية الإيرلندية رئيس الوفد الإيرلندي David Cooney، وسفير إيرلندا بالرياض Niall Holohan، ومدير وحدة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الايرلندية Pat Kelly، وذلك على هامش تواجد الوفد في مملكة البحرين لحضور الاجتماع المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي.

وتطرق اللقاء الى مجالات التعاون المختلفة في ميدان حقوق الإنسان، وتبادل الخبرات، وبناء القدرات في هذا الشأن، حيث عبر الجانب الايرلندي عن تقديره لما يراه من جهد في مملكة البحرين نحو تعزيز حقوق الانسان، مبدياً استعداد بلاده لتقديم أنواع الدعم في هذا الخصوص.

حضر اللقاء مدير إدارة الشئون القانونية والاتفاقيات بوزارة شئون حقوق الإنسان محمد جمعة فزيع.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:42 ص

      .

      موضوع آخر : وفيك انطوى العالم الاكبر . موضوع آخر : المهم والغايةوالواجب تجنّب الاخطاء الفعلية والقولية والخيالية والاعتقادية والتصورية والصورية والاعلانية والاعلاميّة ، والاتهاميّة .كل هذا في كل وقت . كثير من الجمل التي تحمل صورا ربما يكون فيها اتهامات كاذبة وقد يتهم الشخص نفسه اتهامات كاذبة بعض حين وهو كاذب ان قال هذا الاتهام . والواجب تجنّب آخر ليس فيه اي خطأ وليس فيه اي غلط هو الآخر . كل هذا في كل وقت

اقرأ ايضاً