العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

«مجموعة كرامي» تفتتح فرعها الجديد السابع في سند

أثناء أفتتاح فرع مطعم كرامي في سند
أثناء أفتتاح فرع مطعم كرامي في سند

افتتحت «مجموعة كرامي» مساء يوم الجمعة الماضي الفرع السابع لمطاعم كرامي الشهيرة في سند شارع 77، إضافة إلى سلسلة المطاعم الكائنة في منطقتي جدعلي وعراد ومجمع الرملي، بحضور أصحاب المجموعة عبدالرضا، نادر ومرتضى كرامي والمدير العام للمجموعة، جعفر كرامي، وعدد كبير من المدعوين ورجال الأعمال.

وأعطى حفل الافتتاح الحضور الفرصة لتذوق تشكيلة واسعة من المقبلات والمشويات وغيرها من الأطباق المختلفة، وعرض أفضل الخدمات التي يتميز بتقديمها مطعم كرامي. وصرّح المدير العام في مجموعة «كرامي» جعفر كرامي بأن «مطاعم كرامي تستهدف رضا ذوق البحرينيين بشكل أساسي من خلال تقديم مجموعة من الأطباق الشهية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق»، لافتاً إلى «الأسعار التنافسية التي تتميز بها «كرامي» إذا ما قورنت بمطاعم أخرى تقدم المستوى ذاته من الخدمات».

وعبّر كرامي عن رغبته المستمرة «في التطوير والتوسع لتصل خدمات المجموعة إلى جميع مناطق ومحافظات مملكة البحرين، مشيراً إلى افتتاح التوسعة الجديدة خلال الشهر المقبل التابعة لفرع مجمع الرملي، حيث يتضمن بوفيهاً ومكاناً خاصاً للعائلات». وأضاف كرامي «بشأن تركيز المجموعة على قسم التموين الخارجي للحفلات وأعياد الميلاد، بالإضافة للشركات والمؤسسات عن طريق مختلف أنواع البوفيهات الراقية والوجبات الخاصة على حسب الطلب».

وعن استيراد المواد الغذائية قال: «نحن نملك حالياً أكثر من 10 أنواع من الرز، وأن 3 ماركات من الرز ماركة «كرامي»، كما لدينا الزيوت بمختلف أنواعها، ولدى المجموعة أنواع كثيرة من المواد الغذائية بمختلف أنواعها منتشرة في البحرين».

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً