العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

وزير العمل يفتتح المقر الجديد لمركز المحافظة الشمالية للتوظيف والتدريب

افتتح وزير العمل جميل محمد علي حميدان المقر الجديد لمركز المحافظة الشمالية للتوظيف والتدريب التابع للوزارة، وذلك صباح اليوم الثلثاء (2 يوليو / تموز 2013) بمجمع (كاونتري مول) في منطقة أبو صيبع بشارع البديع.

حضر حفل الافتتاح وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، إلى جانب محافظ الشمالية علي عبد الحسين العصفور، وعدد من كبار المسئولين بالوزارة والمدعوين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد حميدان أنه تطبيقاً لاستراتيجية الوزارة الرامية إلى إيصال خدماتها الشاملة والمتنوعة لمختلف مناطق البحرين، يأتي افتتاح هذا المركز ليكون قريباً من المناطق السكنية للمراجعين من أهالي المحافظة الشمالية، خصوصاً القرى الواقعة على شارع البديع والمناطق المجاورة لها تلبية لاحتياجاتهم بصورة مباشرة وفاعلة، وتسهيلاً عليهم في عملية التنقل ومتابعة الإجراءات والمعاملات الخاصة بهم.

وأضاف إن المركز سيقدم العديد من الخدمات، وفي مقدمتها ما يتعلق بخدمات التأمين ضد التعطل ومجالي التوظيف والتدريب، إضافة إلى تقديم الاستشارات للباحثين عن عمل، كما يعرض الشواغر وفرص التوظيف في منشآت القطاع الخاص أمام الباحثين عن عمل والفرص التدريبة التي يمكن أن يلتحق بها الباحث عن عمل لإدماجه في سوق العمل.

ولفت إلى أن افتتاح الوزارة لعدد من مراكز التوظيف الفرعية في مختلف محافظات المملكة تشكل إحدى الآليات التي أثبتت نجاحها في تفعيل عمليات التوظيف للباحثين عن العمل من المواطنين وتسهيلاً على أصحاب العمل في إنجاز معاملاتهم فيما يخص توظيف العمالة البحرينية، داعياً جميع المستفيدين القاطنين في المنطقة من باحثين عن عمل وكذلك أصحاب العمل الذين يرغبون في توظيف كوادر بحرينية مؤهلة، إلى مراجعة المركز للاستفادة من الخدمات الشاملة المقدمة في هذا الشأن.

من جانبه أعرب محافظ الشمالية علي عبد الحسين العصفور عن سعادته بافتتاح المقر الجديد لمركز التوظيف والتدريب التابع للوزارة بالمحافظة الشمالية، مشيداً بجهود وزارة العمل في تعزيز الشراكة المجتمعية عبر فتحها مراكز لتقديم خدماتها الشاملة للمواطنين بكل يسر وسهولة في مناطق سكناهم، مؤكداً اهتمام المحافظة بتعزيز كافة مجالات التعاون مع وزارة العمل خاصة فيما يتعلق منها بتنمية الموارد البشرية وبرامج إدماج الباحثين عن عمل من أهالي المحافظة الشمالية في منشآت القطاع الخاص.

يذكر أن مركز المحافظة الشمالية للتوظيف والتدريب يرتبط الكترونياً بمكتب خدمات التوظيف الرئيسي بمبنى الوزارة في مدينة عيسى، ويقدم خدماته الشاملة إلى 53 مجمعاً سكنياً بالمحافظة، حيث يمكن للباحثين عن فرص العمل التعرف المباشر على الشواغر الوظيفية المدرجة في بنك الشواغر الرئيسي واختيار ما يناسبهم منها، فضلاً عن متابعة الترشيحات والمقابلات وإتمام إجراءات التوظيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:35 ص

      شنو الفايدة وينكم عن مجموعة 1912 الجامعين

      لو تجعل البحرين بجميع مناطقها اماكن للتوظيف انها بهرجة اعلامية وفقاعة لاجدوي منها فاذا كنت انا شخصيا احمل الماجستير وخابتك مباشرة بعدد لايقل عن 10 رسائل بالايميل وباليد عبر مدير مكتبك اياد الطويل وبرغم اتصالاتي العديدة بكم لم ولن اجد سوي الصد وتكرار الوعود الخاوية وذلك لمدى اكثر من 5سنوات منذ كان الوزير المستقيل او المقال فلا جدوي تعرفوا ليش لان الوزارة اخذت المحسوبية وصلة القرابة مبدأ لتوظيف من تحب وترضي وصحيح ما قاله شمطوط اليوم بالنواب انها بخرجة اعلامية وفقاعة لااكثر

اقرأ ايضاً