العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

سفير البحرين في مصر ينفي شائعات وفاة مواطنين بحرينيين

نفى سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن ال خليفة صحة ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بوفاة بحرينيين في القاهرة .
واكد السفير في اتصال هاتفي بوكالة انباء البحرين بأن جميع المواطنين البحرينيين المتواجدين في محافظات مصر بخير والسفارة في تواصل معهم على مدار الساعة داعيا سعادته الى الابتعاد وعدم الالتفات للإشاعات المغرضة .
وجدد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية تأكيده على ان الغالبية من البحرينيين قد غادروا الأراضي المصرية قبل تاريخ 30 يونيو الماضي.
وأن عدد بسيط لا يتجاوز 90 بحرينيا بقوا في مصر، غالبيتهم من طلبة الجامعات الذين لم ينهوا امتحاناتهم الجامعية .
واوضح الشيخ راشد بأن سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة للمواطنين البحرينيين المتواجدين في كافة المحافظات المصرية،
واهاب السفير بالبحرينيين الابتعاد عن كافة أماكن التظاهرات والتجمعات والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات الامنية المصري. ، مبينا الشيخ راشد بأن تقديم الخدمات على مدار الساعة يأتي انسجاما مع توجيهات معالي وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين.
واختتم الشيخ راشد حديثه بالتأكيد على اهتمام السفارة بأمن وسلامة المواطنين البحرينيين في مصر ،ومتابعة احوالهم أولا بأول .
وكانت سفارة البحرين لدى القاهرة قد اعلنت يوم امس انه ‏في حالات الطوارئ وطلب المساعدة بالإمكان الاتصال بالسفارة على الارقام التالية
00201111119200
00201129004009
0020227350642





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:15 م

      الملحقيه الثقافيه ... و الاستاذه البوعينين

      اي صح متابعين لامورنا اول باول والدليل الملحقيه ترد على اتصالاتنا والبوعنين ما شاء الله عليها تدري عن حال الطلبه او مهتمه نفس ما السفارة السعودية والكويتيه مراعيه طلبتها :)

    • زائر 1 | 5:09 م

      الحمدلله

      الحمدلله على سلامة طلابنا الله يحفظهم من كل سوء

اقرأ ايضاً