العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

«البحرين والكويت» يطلق برنامجاً لتكريم ومكافأة الموظفين

عبد الكريم بوجيري يكرم الموظفتين الفائزتين بالذهبية لشهر مايو
عبد الكريم بوجيري يكرم الموظفتين الفائزتين بالذهبية لشهر مايو

عزز بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين من موقعه كصاحب العمل المفضل من خلال البدء بتطبيق برنامج جديد لتكريم الموظفين. ويتماشى هذا البرنامج الذي يكرم ويكافئ جميع الموظفين في البنك، مع فلسفته التي تعمل على تحفيز الموظفين وزيادة انتمائهم الأمر الذي يعني حصول الزبائن على تجربة مصرفية أكثر تميزاً.

بهذه المناسبة، أشاد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، بهذا البرنامج، قائلاً: «إن وجود فريق عمل يتمتع بالتحفيز الدائم سيشكل بالتأكيد الميزة التنافسية الأكثر أهمية في عالم الأعمال اليوم ذي الوتيرة المتسارعة. ويعزز البرنامج من ارتباط الموظفين والتزامهم بقيم البنك التي تتمحور بشكل أساسي حول الوصول لرضا الزبائن وتحقيق مستويات أعلى من الأداء. ونحن ببساطة نظهر من خلال البرنامج تقديرنا لأولئك الموظفين الذين يمارسون قيم بنك البحرين والكويت في حياتهم العملية اليومية ويبذلون جهداً إضافياً».

من جانبه، قال مساعد المدير العام للموارد البشرية والشئون الإدارية، حسان بورشيد: «يخلق التكريم ثقافة إيجابية في البنك، حيث تبادر الإدارة بمكافأة الموظفين الذين ينجزون عملهم بشكل مميز. كما أن خلق بيئة من التقدير داخل البنك، سينعكس على عملائنا وسيترجم إلى تجربة مصرفية أفضل لجميع زبائن ومساهمي بنك البحرين والكويت».

وأضاف بورشيد «يلعب موظفونا دوراً أساسياً في تمكين البنك من خلق وتحقيق معايير التميز الوظيفي. وإننا في بنك البحرين والكويت نسعى إلى أن نكون صاحب العمل المفضل الذي يحرص على تقدير وتحفيز موظفيه لتحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال التدريب والتطوير والتكريم».

ويسعدنا أن نعلن عن أسماء أول مجموعة فائزة لشهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار 2013 وهم من الفئة الذهبية محمد عبدالله بوجيري من دائرة تقنية المعلومات، راشد عبدالرحمن الأحمد من دائرة الخزينة والاستثمار وزينب حبيب إبراهيم من دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أما أول الفائزين من الفئة الفضية فهم شافي المناعي من دائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية، جعفر جمعة من دائرة العمليات، وحصة جاسم النصف من دائرة الرقابة المالية والتخطيط.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً