العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء يزور مشروع غرب البسيتين الإسكاني

في إطار توجهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتوسعة مظلة الخدمات الإسكانية لتأمين الحياة المريحة ورفع جودة المعيشة للمواطن والارتقاء بوضعهم الحياتي، فقد قام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بزيارة إلى مشروع غرب البسيتين الإسكاني حيث أمر سموه بسرعة الانتهاء من تهيئة المشروع بكافة الخدمات الضرورية والمساندة ليكون جاهزاً للمستفيدين منه في شهر أغسطس / آب المقبل.

ووجه سموه إلى التنسيق بين الجهات ذات العلاقة والاختصاص لإتمامها، كما وجه سموه بأن تكون هناك مناطق تجارية تخدم إسكان البسيتين في اطار الزيادة السكانية التي تشهدها المنطقة واحتياجاتها للخدمات التجارية.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن القضية الإسكانية تحظى باهتمام الحكومة لحرصها أن تتوافر للمواطن كافة مقومات العيش الكريم الذي تنشده له، وقال سموه"إن الحكومة تتبنى إستراتيجية معالمها مبادرات متتالية للتوسع في المشروعات الإسكانية وتقديم أفضل الخدمات الإسكانية للمواطنين".

وأكد سموه بأننا نتطلع دوما أن نرى شعبنا في أفضل الأوضاع المعيشية ، لذا نحن في تحد مستمر مع الموارد وصغر المساحة الجغرافية ولكن تطلعاتنا لشعبنا مكنتنا من تجاوز هذه التحديات والنجاح في أن تكون الخدمات محققة دائما لرضا المواطن وراحته.

وقد اطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على نموذج للوحدات السكنية ، حيث أبدى سموه إعجابه بمستوى التشييد والبناء ، ووجه سموه إلى جعل سرعة الانجاز والإتقان في تنفيذ المشروعات الحكومية ، وخاصة مشروعات الإسكان التي تعد الخطوط العريضة للمرحلة ، بما يدعم توجهات الحكومة نحو إطلاق المزيد من المشروعات الحيوية الضرورية في أوقات قياسية.

وقال سموه"إننا في ظل إستراتيجيتنا التي يقع المواطن في قلبها ومحور اهتمامها نعمل على التوسع في المشروعات الإسكانية والخدماتية التي توفر للمواطن السكن الملائم الذي يعد الشغل الشاغل للمواطن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:33 م

      مناطق ومناطق

      البحرين اصبحت بلد الدرجات او التصنيفات ففي البحرين اليوم يوجد فئة م وهم الفئة الاولى في البلد ولهم كل شي ثم الفئة س ولهم نصف الخدمات والامتيازات اما الفئة ش فهم المنسيين المنسييين المنسيين

    • زائر 1 | 10:12 ص

      فاعل خير

      طيب ... واحنا منهو لنا يزورنا ..!!

اقرأ ايضاً