العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

«الأحمر» يبدأ مشوار التصفيات اليوم بملاقاة العراق

يبدأ «أحمر الطائرة» اليوم مشواره في التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكرة الطائرة وذلك عندما يلاقي المنتخب العراقي عند الساعة (7:30) مساءً على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

إذ وجه الاتحاد الدعوة للجماهير البحرينية لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب الساعي للتأهل للمرحلة النهائية والتي ستقام خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

الأفضلية حمراء بشرط

يملك منتخبنا الأفضلية بهذه المواجهة لكن تحققها سيكون بشرط الدخول بقوة وعدم إفساح المجال للمنافس العراقي لمجاراة «الأحمر» وهذا ما أكده الجهاز الفني أيضاً.

المدرب نزار الشكيلي فضل أن لا يلعب بالمباراة الأولى حتى يفسح المجال للاعبيه للاستعداد جيداً وخصوصاً أن نهاية الموسم جاءت متأخرة. وبالتالي استفاد «الأحمر» أيضاً من رصده للحالة الفنية للمنتخب العراقي والكويتي.

أما المنتخب العراقي، فهو يلعب لقاء الفرصة الأخيرة لأنه خسر المواجهة الأولى، وقد يحاول العراقيون أن يلعبوا بكل قوتهم من أجل مفاجأة منتخبنا، وذلك بهدف تحقيق النتيجة المرجوة بالنسبة لهم.

علماً بأن «الأحمر» وصل لهذه المرحلة بعد تصدره مجموعته التي ضمت الإمارات وقطر. فيما تأهل العراق جاء بعد حلوله ثانياً خلف لبنان بالمرحلة الأولى.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب نزار الشكيلي بتشكيلة تضم في صفوفها: محمود حسن (حسين الحايكي) بالإعداد. جاسم النبهان وفاضل عباس في مركز (4)، وعلي إبراهيم بمركز (2)، والثنائي حسن ضاحي وعلي الصيرفي (حسين خليفة) في مركز (3)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

أما العراق فيعول على بعض الأسماء التي برزت في الاستحقاق العربي الأخير، ومن بينهم: عامر مهدي، مصطفى حسين، أصيل ناصر، وعلي غفور، وحسين كمونه.

تدريب أخير

هذا، وخاض منتخبنا يوم أمس آخر حصة تدريبية له استعداداً للقاء اليوم وذلك على الصالة الرئيسية وبالتحديد عند الساعة (4:30) عصراً. وتركز التدريب على محاولة رفع نسبة الانسجام بين اللاعبين في التشكيلة الأساسية وكذلك تطبيق بعض الخطط الفنية.

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً