العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

اليوم اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية الخليجية

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

04 يوليو 2013

يشهد فندق إليت ريزوت في الساعة الـ 5:00 من مساء اليوم (الجمعة)، اجتماع اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، وسيترأس الاجتماع رئيس اللجنة القطري حمد المناعي، بحضور الأعضاء سهو السهو ( دولة الكويت)، سعيد عبيد (دولة الإمارات)، أحمد الحبسي (سلطنة عمان)، جاسم أحمد (المملكة العربية السعودية)، وإبراهيم البوعينين ممثلاً عن مملكة البحرين.

وستخرج اللجنة الفنية بالعديد من القرارات وخصوصاً أن هناك الكثير من المواضيع تم وضعها في جدول الأعمال، إذ سيتم اعتماد لائحة بطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرون واعتماد المسمى الجديد للبطولة الذي سيتم إطلاقه من خلال اجتماع اليوم، إضافة إلى اعتماد شعار البطولة.

ومن بين المواضيع الأخرى التي سيتم تناولها في اجتماع اللجنة الفنية مساء اليوم، اعتماد مواعيد جولات دوري أبطال الخليج للأندية بصيغتها النهائية، مع العلم بأن قرعة البطولة ستقام مساء غداً (السبت) في مقر اللجنة التنظيمية الخليجية بالاتحاد البحريني لكرة القدم. فضلاً عن اعتماد لائحة بطولة الصالات الأولى التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد أن اللجنة الفنية ستعتمد أيضاً أعمار ومواعيد البطولات القادمة التي تنظمها اللجنة، إذ تم اعتماد البطولات للموسم الحالي 2013/2014 وستناقش اللجنة بطولات الموسم القادم 2014/ 2015، مشيراً إلى أن اعتماد الأعمار والمواعيد سيشمل جميع البطولات التي تنظمها اللجنة بدءا من المهرجانات الخليجية وبطولات الناشئين والأولمبية إضافة إلى بطولة الصالات.

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً