العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

عسكر: دورة أمناء السر والمدراء التنفيذيين حققت نقلة نوعية

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

04 يوليو 2013

استقبل القائم بأعمال الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر مدير الأكاديمية العالمية للرياضة كريس سوللي الذي قدم له شرحا مفصلا عن البرنامج الخاص بدورة أمناء السر والمدراء التنفيذيين الذين دخلوا دورته الثانية بمشاركة 30 دارسا بعد أن شملت الدورة الأولى 21 دارسا تخرجوا العام الماضي.

كما استمع عسكر إلى خطة الأكاديمية للمرحلة المقبلة في إطار الاتفاقية المبرمة بين اللجنة الاولمبية البحرينية والأكاديمية العالمية للرياضة.

وأشاد كريس سوللي بالمستويات المتقدمة للدارسين، مؤكدا أن هذه الدورة بدأت تستقطب دارسين من خارج البحرين وهذا في حد ذاته يعد مكسبا لهذا البرنامج المتقدم.

ومن جانبه نقل القائم بأعمال الأمين العام للجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى القائمين على شئون الأكاديمية العالمية للرياضة، معربا عن سعادته بما حققته هذه الدورة من نقلة نوعية في مفهوم العمل الإداري في المجال الرياضي وهو ما يدعو إلى التفاؤل بمرحلة انتقالية متقدمة، كما أعرب عن اعتزازه بأن تكون البحرين منطلقا أكاديميا رياضيا في المنطقة متطلعا المزيد من النجاحات المستقبلية.

حضر المقابلة المحاضر بالأكاديمية العالمية للرياضة مايكل كيري.

العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً