العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

وكيل رونالدو يحذر ريال مدريد من التخلي عن موكله

حذر وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القائم بأعمال اللاعبين المشهور خورخي مينديز ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم من التخلي عن الدون البرتغالي؛ لأن ذلك يعني بالضرورة خراب الفريق الملكي وعدم نهوضه إلا بعد سنوات من الآن.

وعلى الرغم من تأكيده على أن رونالدو بات قريبا من الوصول إلى اتفاق مع ناديه من أجل تمديد تعاقده، إلا أنه حذر من وصول المفاوضات إلى طريق مسدود، لأن الخاسر الأكبر سيكون هو ريال مدريد.

وقال مينديز في تصريحه لصحيفة كويري ديلو سبورت الايطالية: «من المتوقع أن يبقى رونالدو في ريال مدريد ولكن في حال رحيله عن الفريق فان ريال مدريد سينتهي. ريال مدريد مهدد بالخراب إلا إذا حافظ على رونالدو».

وقال وكيل الأعمال لأشهر اللاعبين والمدربين في أوروبا هذه الأيام: «كل شيء واضح الآن، وقد اتفقنا على أغلب الأمور وأظن أن تجديد العقد بات قريبا، ريال مدريد لا يمكن أن يستغني عن رونالدو وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق فالخاسر الأكبر هو النادي».

وكانت تقارير أكدت ان رونالدو اتفق مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على التجديد، إلا أنهما لم يجلسا معا بشأن هذا الموضوع في انتظار قدوم رونالدو إلى اسبانيا، فور الانتهاء من عطلته الصيفية.

وكان رونالدو قد اعترف بأنه يفتقد أجواء الدوري الإنجليزي كما أنه يعشق فريقه السابق مانشستر يونايتد، إلا أنه أكد في الوقت عينه سعادته مع الفريق الملكي.

وارتبط اسم رونالدو بالعودة إلى مانشستر يونايتد، إذ أفادت تقارير إنجليزية واسبانية بأن الشياطين الحمر استعدوا لدفع 65 مليون جنيه إسترليني، من أجل عودته إلى أولد ترافورد.

الريال يقترب من إلارميندي

واقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم مسألة انتداب لاعب ريال سوسيداد الدولي الشاب أسير إلارميندي وذلك بحسب ما أعلنته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية بأن إتمام الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة في حين أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الصفقة تبلغ 30 مليون يورو.

ونجح إلارميندي في التتويج مع «الماتادور» بكأس أوروبا لأقل من 21 عاماً خلال السنة الحالية.

العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً