العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

ختام دورة الألعاب الآسيوية للصالات والبعثة البحرينية تصل اليوم

اختتمت يوم أمس دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والتي استضافتها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية على مدار 8 أيام متواصلة بمشاركة 44 دولة آسيوية.

وتضمن الحفل الذي أقيم مساء أمس على مجموعة من الفقرات الاستعراضية والثقافية والغنائية، والتي بدأت برفع علم البلد المضيف كوريا الجنوبية وعزف النشيد الوطني الكوري، ثم دخول أعلام الدول المشاركة في الدورة مع الرياضيين، تليها كلمة رئيس اللجنة المنظمة العليا، ثم الإعلان عن ختام الدورة من قبل رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وإنزال علم الدورة وتسليمه إلى تركمانستان التي ستنظم الدورة خلال العام 2017، وأخيراً إطفاء الشعلة.

وكانت البحرين قد شاركت في منافسات الدورة بـ 29 رياضياً مثلوا المملكة في ثلاث ألعاب رياضية وهي البليارد والسباحة والبولنج، إذ تعتبر هذه المشاركة هي الثالثة للبحرين بعد أن شاركت في النسخة الثانية بمكاو 2007، والنسخة الثالثة بفيتنام 2009.

وتوصل رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الدوسري إلى اتفاق نهائي مع الاتحاد الكوري للبولنج للتعاقد مع أحد المدربين لقيادة منتخب الرجال والسيدات في البحرين.

وجاء التعاقد مع المدرب الكوري بناء على سيرته الذاتية الحافلة بالانجازات والنتائج المتميزة، علاوة على ترشيح الاتحاد الكوري لهذا المدرب المحترف.

ومن المؤمل أن تعود بعثة البحرين المشاركة بدورة الألعاب الرابعة للصالات المغلقة إلى أرض الوطن صباح اليوم.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً