العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

وزير الصحة:حريصون على تطوير أنظمة رصد الشكاوي وتسويق الخدمات الصحية

أكد وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي على دعم وحرص وزارة الصحة على التعاون والتنسيق بين الوزارات الخدمية وذلك امتثالا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، ولتوجيهات ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليف،ة خاصة خلال زيارة سموه الأخيرة للوزارة.

كما اكد الوزير على متابعة الوزارة لكل ما يتعلق بتطوير الأنظمة الخاصة برصد شكاوي ومقترحات المواطنين،وبكل ما يتعلق بتسويق فكرة الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

ويأتي تصريح وزير الصحة على ضوء قيام وفد من وزارة الأشغال بزيارة وزارة الصحة وذلك للإطلاع على نظام المقترحات والشكاوي الذي قامت وزارة الصحة بتدشينه مؤخرا والذي سيتيح للجمهور تقديم مقترحاتهم وشكاويهم عن طريق موقع بوابة الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين.

وكانت وزارة الصحة قد قامت خلال زيارة وفد وزارة الأشغال بتقديم شرح مفصل عن آلية تعامل وزارة الصحة مع المقترحات والشكاوي من خلال مكتب الشكاوي المختص، ومن خلال النظام الجديد ، كما بينت أبرز إيجابيات النظام والتحديات التي واجهتها الوزارة في بداية العمل به، والحلول التي اعتمدتها لتجاوز هذه التحديات، وذلك ضمن المرحلة الأولى من استخدام نظام المقترحات والشكاوي الجديد.

كما قامت وزارة الصحة بتقديم عرض يلخص رؤية الوزارة خلال المرحلة الثانية من تشغيل نظام المقترحات والشكاوي ، والتغيرات التي تعمل الوزارة على أحداثها في النظام مستقبلا، إلى جانب استعراض آلية إدخال الشكاوي والمقترحات وارشفتها، وجمع المعلومات والإحصائيات المتعلقة بكل شكوى.

حضر الزيارة من جانب وزارة الصحة كل من رئيس قسم إدارة المعرفة منال أحمد ، و مبان منصوري محلل قاعدة بيانات أول ، ومن جانب وزارة الأشغال حضر كل من رئيس قسم تطوير نظم المعلومات جلال المطوع ، ورئيس قسم أمن أنظمة المعلومات وضمان الجودة سميرة الأنصاري ، و أخصائي ضبط جودة حاسب آلي أول حسين طحيبش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:13 م

      ضحكتنا

      روح شوف الكفاءات البحرينية المهمشة في معظم الاقسام وبعدين تكلم

اقرأ ايضاً