العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

الجودر يهنئ المنامة بتحقيقه لقب دوري زين البحرين لكرة السلة

هنأ رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر نادي المنامة بمناسبة فوزه بدوري زين البحرين لكرة السلة بعد ابتعاده عن تحقيق هذا اللقب لفترة زمنية طويلة مؤكدا أن تحقيق فريق المنامة لكرة السلة ثنائية الموسم كأس ودوري زين يؤكد المكانة الكبيرة التي يحتلها النادي على صعيد اللعبة.
وأضاف هشام محمد الجودر أن فوز فريق نادي المنامة ببطولة الدوري يعبر عن الخطط الفنية المدروسة من قبل مجلس ادارة النادي والرامية إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة، منوها بعطاء لاعبي الفريق اللذين قدموا مستويات فنية عالية طيلة مباريات الدوري وتوجوا هذه المستويات بتحقيق المركز الاول بعد اداء متميز في المباراة الختامية.
واشاد هشام محمد الجودر بالروح الرياضية العالية التي سادت اللقاء مثنيا على الاداء الذي قدمه لاعبي فريق نادي المحرق ومشيدا في ذات الوقت بالمستويات التي المتميزة التي قدمتها الفرق المشاركة في الدوري والتي ساهمت في اثراء مسيرة كرة السلة البحرينية.
واعرب هشام محمد الجودر عن تقديره للجهود الكبيرة الذي بذلها مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة عادل العسومي في سبيل اخراج المباريات النهائية بالصورة المتميزة من الناحية التنظيمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً