العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

الأمين العام للتظلمات يبحث التعاون المشترك مع السفير البريطاني

المعاودة ملتقياً السفير البريطاني
المعاودة ملتقياً السفير البريطاني

بحث الأمين العام للتظلمات بوزارة الداخلية نواف محمد المعاودة، لدى لقائه بمكتبه أمس (الخميس)، سفير المملكة المتحدة لدى المنامة ايان لينزي، استمرار وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وخاصة من جهة التدريب الفني لأعضاء الأمانة العامة للتظلمات بالمؤسسات البريطانية ذات الاختصاصات المشابهة كمفتشية جلالة الملكة للسجون بالمملكة المتحدة.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام للتظلمات بزيارة السفير البريطاني، التي تأتي ضمن التواصل المستمر بين الطرفين، وفي إطار الاستفادة من التجارب الدولية في مجال عمل الأمانة العامة للتظلمات.

وأكد المعاودة، خلال حديثه مع السفير البريطاني، أن الأمانة العامة للتظلمات تسعى في الوقت الحالي وبعد تدشينها الرسمي مطلع هذا الشهر إلى كسب ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها تبعاً للمهمات والصلاحيات المختصة بها، لتحقيق ضمان المساءلة ومتابعة الشكاوى مع الجهات ذات الصلة، بالإضافة إلى ممارسة المهمات المتعلقة بمراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف وفق معايير مهنية واضحة.

العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:57 ص

      فارس الغربية

      ما انتم فاعلون لمن قام بتجريد المرأة المؤمنة من ملابسها و تهديها بالإغتصاب ؟! بقضية "14 فبراير"، ما أنتم فاعلون لمن قام بتعذيب المتهمين ؟! ما انتم إلا جهة "شكلية" بل جهة متواطئة مع الظالمين.. القتلة.. الحرامية.. الطائفين.. المرضى نفسيا... ألخ.

    • زائر 2 | 4:03 ص

      كسب ثقة الجمهور

      .... كسب ثقة . وهل بعد تعرية معتقلة لمرتين فى مركز الرفاع والتحقيقات بقيت ثقة . وهل شاهدت جسد الحقوقى ناجى فتيل ؟ بالتأكيد شاهده ..... واشاح بوجهه .فاى ثقة نرتجيها

    • زائر 1 | 3:00 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      حسبنا الله ونعم الوكيل حسبي من هو حسبي حسبي الله على كل من يساهم في أذى هذا الشعب الطيب

اقرأ ايضاً